الإثنين، ١ حزيران 2020

flag

لبنان

flag
Close
featured_news_image

وادي خالد ودعت والد محمد سليمان بمأتم شعبي

بقلم: الوكالة الوطنية للاعلام | السبت، ٢٣ أيار

وطنية – عكار – ودعت وادي خالد وعائلة سليمان والعشائر العربية، بمأتم شعبي، المرحوم مصطفى علي سليمان والد النائب محمد سليمان، في حضور ممثل مفتي الجمهورية الشيخ عبداللطيف دريان رئيس دائرة الأوقاف الاسلامية في عكار الشيخ مالك جديدة الذي أم الصلاة عن روح الفقيد في مسجد “الهيشة”. كما حضر النائب وليد البعريني ممثلا الرئيس سعد الحريري، ممثل الرئيس نجيب ميقاتي الدكتور هيثم عز الدين، ممثل الوزير السابق اللواء أشرف ريفي السيد حسن شندب، ممثل الأمين العام لتيار “المستقبل” أحمد الحريري منسق تيار “المستقبل” في عكار المحامي خالد طه وعضو المكتب السياسي في التيار الدكتور سامر حدارة.

وحضر معزيا ممثلون عن القيادات العسكرية والأمنية، وعدد من رؤساء اتحادات البلديات في عكار وبلديات ومخاتير ووفود عشائرية ومشايخ ورجال دين.

وعقب الصلاة، ألقى الشيخ جديدة كلمة استهلها بنقل تعازي المفتي دريان للنائب سليمان ولعائلة الفقيد وقال: “جئت أحمل اليكم خالص العزاء بوفاة هذا الرجل الذي نذر نفسه لخدمة أهله ومحبيه في هذا الوادي الطيب وفي عكار، والذي أعطى كل معاني القيمة والطيبة للأخلاق والرقي والتعامل بانسانية، داعيا الله أن يتغمده فسيح جناته ويصبر أهله وذويه على فقدناه”.

وقد تلقى النائب سليمان سلسلة اتصالات تعزية أبرزها من: رئيس مجلس النواب نبيه بري، الرئيس سعد الحريري، الرئيس نجيب ميقاتي، النواب: بهية الحريري، عاصم عراجي، محمد قرعاوي، علي درويش، هادي حبيش، طارق المرعبي ومصطفى حسين، النائب السابق مخايل الضاهر، المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان، الأمين العام لمجلس النواب عدنان ضاهر، والأمين العام لتيار “المستقبل” أحمد الحريري.

هذا وتستمر التعازي في منزل النائب سليمان في الهيشة- وادي خالد، وسط تدابير احترازية واجراءات وقائية اتخذت من أهل الفقيد، التزاما بحال التعبئة وخطة الطوارئ الصحية، تفاديا لانتشار فيروس “كورونا”.

========== ر.ع

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة #لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

Close
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!