العراق

مدير قناة تلفزيونية عراقية يتحرش بمذيعاته ويبتزهن (فيديو)

مدير قناة تلفزيونية عراقية يتحرش بمذيعاته ويبتزهن (فيديو)

كشفت الإعلامية "آن صلاح" عن تعرضها لتحرش غير لائق من قبل ،عمار العبيدي، مدير قناة "UTV" المملوكة لرجل الأعمال، سرمد الخنجر، وذلك خلال زيارتها للقناة لإجراء مقابلة عمل.

وأوضحت صلاح أنها ذهبت للقناة وهي تحمل سيرتها الذاتية أملاً في الحصول على فرصة عمل، إلا أن المقابلة أخذت منحى غير مهني عندما عرض عليها مدير القناة إقامة علاقة (…).

واوضحت: "بعدما تحدثت عن سيرتي الذاتية خلال مقابلة العمل، فوجئت بعرض غير أخلاقي من عمار العبيدي، فتصرفت بحزم وقمت بإهانته، ثم غادرت المكتب فوراً بعد أن ضربت الباب.

واضافت: حاول هذا الشخص الاعتذار، لكنني رفضت قبوله تماماً".

وتساءلت صلاح، التي أبدت استياءها العميق من الحادثة، عن عدد الفتيات اللواتي قد يكنّ تعرضن لهذا الموقف من قبل، قائلة: "كم فتاة مرت بنفس هذه التجربة قبلي؟ وهل هذه الممارسات هي جزء من أسلوب التعامل الذي تتبعه القناة مع الفتيات اللاتي يسعين للعمل؟".


وأثار هذا التصريح ردود فعل واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث طالب البعض بفتح تحقيق فوري في الحادثة ومحاسبة المسؤولين، مع التأكيد على ضرورة حماية حقوق المرأة وكرامتها في أماكن العمل.

ويُتهم الخنجر باستغلال القناة للترويج لمواقفه، وتحريف الحقائق بما يخدم مصالحه، بالإضافة إلى تلميع صورته أمام الرأي العام العراقي.

يتهم خنجر بتورطه في صفقات مشبوهة وفساد مالي على نطاق واسع، حيث يستخدم الأموال المتأتية من هذه الصفقات لتعزيز قوته السياسية والإعلامية.

ولقد تمت الإشارة إليه في العديد من المناسبات كواحد من الشخصيات التي تعمل على استغلال موارد الدولة العراقية لتحقيق مكاسب شخصية، في ظل فساد مالي وإداري يعاني منه العراق بشكل عام.

من جهتها نفت ادارة القناة الاتهامات الموجهة اليها واكدت ان حملة ممنهجة تستهدف القناة ومديرها لأسباب سياسية.




يقرأون الآن