منوعات

كشف الحقيقة.. ملكة جمال أوكرانيا السابقة لم تنضم للجيش

كشف الحقيقة.. ملكة جمال أوكرانيا السابقة لم تنضم للجيش

ملكة جمال أوكرانيا السابقة أنستازيا لينا

من مسارح الجمال إلى ميادين القتال، وجدت ملكة جمال أوكرانيا السابقة أنستازيا لينا، نفسها في مواجهة، لم تكن تخطط لها.

حيث تناقلت العديد من الصفحات والمواقع الإخبارية والقنوات الفضائية، صور لملكة جمال أوكرانيا السابقة، أنستازيا لينا، وهي تحمل سلاحا، مدعيين أنها أنخرطت في عملية الدفاع عن بلدها في الأزمة الروسية الأوكرانية.

وبالبحث والتحقق، يتبين أن هذا الادعاء مضلل، حيث إن صور أنستازيا لينا، المتداولة تسبق إعلان الحرب الروسية الأوكرانية، أثناء ممارستها لرياضتها المفضلة الـ airsoft.

والـ airsoft هي لعبة جماعية يقوم المشاركون فيها بالقضاء على المنافسين عن طريق إصابتهم بمقذوفات بلاستيكية مطاطية أو ملونة، وتُلعب بأسلحة ومسدسات وهمية.

وعلى عكس ما روجت له الكثير من المنصات الإعلامية فإن ملكة جمال أوكرانيا السابقة، لم تنضم إلى الجيش وهو ما أكدته بنفسها من خلال منشورا على حسابها على موقع إنستغرام.

والصور المتداولة على الإنترنت لملكة جمال أوكرانيا السابقة وهي تحمل السلاح، تم نشرها بتاريخ 22 فبراير 2022، قبل بدء الحرب بيومين.

ونشرت أنستازيا لينا، على موقع إنستجرام، فيديو لأحداث الحرب في أوكرانيا، وعلقت عليه قائلة: بسبب الوضع الحالي أريد أن أتحدث!، أنا لست عسكرية، أنا مجرد امرأة عادية، مثل كل الناس في بلدي، وأنا أقدر كل الاهتمام والدعم لبلدي، وللشعب الأوكراني، الذي يكافح ضد العدوان الروسي.

وأضافت ملكة جمال أوكرانيا السابقة كل الصور في ملفي الشخصي لإلهام الناس، أنا لا أقوم بأي دعاية، باستثناء إظهار قوة المرأة الأوكرانية، أنا لاعبة Airsoft، لسنوات، يمكنكم البحث على موقع جوجل لمعرفة ما تعنيه رياضة الـAirsoft.

وفي ختام رسالتها طالبت ملكة جمال أوكرانيا السابقة، وقف الحرب الدائرة، قائلة: أنا أتحدث إلى كل الناس في العالم وأطالب الجميع بوقف الحرب في أوكرانيا.

ونشرت ملكة جمال أوكرانيا السابقة أنستازيا لينا، في 19 سبتمبر من العام 2021، صورا لمشاركتها في لعبة Airsoft، خلال مباراة تحاكي الحرب في سوريا، وعلقت بقولها: "طقوس سنوية يستحيل العيش بدونها".

العين الإخبارية

يقرأون الآن