منوعات

سعد مينه يتحدث عن طفولته الصعبة ويصف والده "حنا مينه" بالقاسي

كشف الفنان السوري سعد مينه الستار عن بعض تفاصيل تخص حياته الشخصية في طفولته، مع والده الراحل الكاتب حنا مينه الذي وصفه بـ "الدكتاتوري".

سعد مينه يتحدث عن طفولته الصعبة ويصف والده

سعد مينه يتحدث عن طفولته الصعبة ويصف والده "حنا مينه" بالقاسي

وقال سعد مينه في لقاءه مع برنامج "شو القصة" الذي تقدمه الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات، بأن والداه كان قاسي وصعب بالتعامل وخاصة أبنائه.

وأضاف مينه، بأنه والده كان جدّي وحازم في التعامل ويحب الشخص الناجح في الحياة وهذا ما جعله يتعامل بقساوة معه، موضحاً أن لم يعيش طفولة مثل باقي أولاد جيله لكون الفارق العمري بينهما أكثر من 47 عام، الأمر الذي شكل بينها صعوبات كثيرة.

وأعترف مينه أنه كان يتعرض للضرب في صغره على الأخطاء التي كان يرتكبها، إلا أنه أكد بأن لدى والده جوانب أخرى ومشاعر الأبوة التي لا يظهرها بشكل واضح مع عائلته، بسبب انشغاله بكتابة الأعمال.

واعتبر الفنان السوري نفسه أنه أسهل بكثير وألطف قلباً في التعامل مع أولاده من والده حنا مينا الذي شكل لديهم عقد خوف في طفولتهم.

يشار إلى أن أخر أعمال سعد مينه، هو مسلسل "بروكار" من تأليف سمير هزيم، وإخراج محمد زهير رجب، إضافةَ لمشاركته في مسلسل "حركات بنات".

من جهة أخرى، كشف سعد مينه أن والده الكاتب لم يكن يتمني لدين محدد، بل كانت ديانته الإنسان بحسب وصفه، فهو يتمنى الخير للجميع، مؤكداً أنه هو أيضاً لا يمارس طقوس الدين.

يقرأون الآن