رياضة

أنشيلوتي: نعلم تاريخ ليفربول لكن هدفنا لقب دوري أبطال أوروبا

28 أيار 2022 09:11

أكد مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي، أنه يعلم جيداً تاريخ نادي ليفربول الإنكليزي، وأنهم يسعون لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا.

وقال: "نعلم جيداً مطالب هذا النادي وتاريخه، الوصول إلى هنا كان أمرا مهماً للغاية بالنسبة لنا لأن الموسم كان جيداً وقد اقتربنا من تحقيق غايتنا، سنحاول كل شيء، الأجواء جيدة وهادئة، هذا الفريق يدير هذا النوع من المباريات بشكل جيد، المخضرمون يساعدون الشباب في الحصول على أجواء جيدة، مع الفرح والثقة".

وأضاف: "لكل مباراة قصتها واستراتيجيتها، أرى اللاعبين متحفزين جداً وأقل قلقاً، لأن المباراة في لشبونة كانت لكل المدريديسمو مفتاح هذه النجاحات في السنوات الأخيرة، أنا سعيد ومازلت أستمتع، هادئ ومليء بالثقة، سيبدأ القلق بعد ظهر غد، لكن وجوه اللاعبين ستبدد كل شيء، لأنها تمنحني الثقة".

وتابع: "علينا التخطيط لمباراة سنظهر فيها جودتنا، يجب أن نظهر غداً ما أظهرناه على مدار الموسم، إنه التزام جماعي مهم للغاية، لدينا لاعبين متميزين وقد أظهر جميع الذين لعبوا شجاعة كبيرة، سيلعب ليفربول بكثافة وبجودة كبيرة، من سيتمكن من إظهار جودته سيفوز بالمباراة".

واختتم: "أحتفظ بذكرى جيدة لجميع النهائيات، وأعتقد أن المباراة النهائية التي قدمنا فيها أفضل أداء لنا ضد ليفربول خسرناها، كل شيء وارد في المباريات النهائية، علينا أن نكون مستعدين لكل شيء، حظينا بالوقت للتحضير للقاء ونصل بحالة جيدة، في كرة القدم هناك شيء لا يمكنك التحكم فيه، لكنه نهائي وله نكهة خاصة، علينا الاستمتاع بالأجواء إلى ان يطلق الحكم صافرته ويبدأ اللقاء، دون التفكير كثيراً فيما قد يحدث".

Digital solutions by WhiteBeard