أخبار فنية

بعد اتهامها بتمزيق فستان مارلين مونرو.. كارداشيان تردّ للمرة الأولى

بعد اتهامها بتمزيق فستان مارلين مونرو.. كارداشيان تردّ للمرة الأولى

بعد الانتقادات الكثيرة التي طاولتها أخيراً بسبب ارتدائها أحد فساتين النجمة الراحلة مارلين مونرو خلال حضور النسخة الفائتة الأحدث من حفلة الـ "ميت غالا"، ردّت النجمة الأميركية كيم كارداشيان للمرة الأولى على هذه الانتقادات.

وقالت كارداشيان في برنامج "توداي" إنها خسرت 21 رطلاً (9،5 كيلوغرامات تقريباً) من وزنها كي يناسب الفستان مقاسها، مضيفةً: "كان ذلك مهماً جداً بالنسبة إليّ".

ورأت أن الاحتفال المذكور نقطة تحوّل في حياتها، مشددةً على أنها لا تزال تتبع نظاماً صحياً قاسياً لخسارة الوزن.

وأضافت: "منذ ذلك الحين، واصلت تناول الطعام الصحي. لقد فقدت 21 رطلاً من وزني. أنا الآن لا أحاول إنقاص المزيد من الوزن، لكن لديّ طاقة أكثر من أي وقتٍ مضى. لقد امتنعت عن تناول الكثير من السكر والوجبات السريعة. لم أكن أدرك كمية الطعام المقلي الذي كنت أتناوله. وهكذا، غيّرت أسلوب حياتي تماماً".

وتابعت كارداشيان: "رأيت الأمر كدورٍ، لقد أردت فعلاً أن أرتدي هذا الفستان. حسناً، يمكن لكريستيان بيل أن يقوم بالأمر عينه لتأدية دوره في فيلم ويعتبر هذا الأمر مقبولاً. حتّى رينيه زيلويغر اكتسبت وزناً من أجل دورٍ أدّته. بالنسبة إليّ، الأمر سيّان".

ونفت أن تكون ألحقت الضرر بالفستان بعدما انتشرت مجموعة صور تظهر تمزّقاً في أحد جوانبه، مستعينةً ببيان متحف "ريبليز" الذي أكّد أن النجمة أعادت الفستان كما تسلّمته.

يقرأون الآن