أخبار فنية

شاكيرا مراقَبة... وتلجأ الى الشرطة!

25 حزيران 2022 10:05

بعدما أعلنت رسمياً عن انفصالها عن حبيبها لاعب كرة القدم الإسباني جيرار بيكيه، أعربت النجمة العالمية شاكيرا عن انزعاجها الكبير من ملاحقة بعض المعجبين لها وكتابتهم رسائل مزعجة أمام منزلها.

وتتعرض شاكيرا باستمرار لمضايقات بعد انفصالها عن بيكيه، ما دفعها إلى التقدم ببلاغ للشرطة، وفق ما جاء في الصحف الإسبانية. وشرحت شاكيرا أنها تتلقى الكثير من الرسائل الإلكترونية من المعجبين الذين يعرضون عليها الزواج.

وأضافت أن عائلتها تشعر بالقلق بسبب وجود الكثير من الأشخاص الذين يراقبون مكان إقامتهم، حتى أن أحدهم فتح صندوق البريد لترك رسائل عدة.

وأفادت صحيفة "هولا" عن وجود رسومات ورسائل على الجدران بالقرب من منزلها في مدينة برشلونة، إذ كتب أحدهم بخط كبير "أحبك أيتها المرأة الجميلة. أنا قادم لأجلك حبيبتي ومستعد للزواج منك ودعمك".

ويقوم ضباط الشرطة بمراقبة منزل شاكيرا بالإضافة إلى الأمن الخاص. واستدعت المغنية فرق التنظيف للتخلص مما كتب على الجدران ومداخل منزلها كما عبرت عن رغبتها في مغادرة برشلونة بسبب هذه المشكلات.

وتزعم تقارير غير مؤكدة أن المتهم شخص روسي يطارد منزل النجمة العالمية منذ انتشار خبر انفصالها عن بيكيه، لكن لم يتم تأكيد الخبر من مصادر رسمية.


Digital solutions by WhiteBeard