منوعات

أميركي اتهم صحافية بعلاقة حميمة مع ترامب... ما القصة؟

أميركي اتهم صحافية بعلاقة حميمة مع ترامب... ما القصة؟

تعرّض الكوميدي الأميركي بيل ماهر لضربة قويّة من قبل مواطنته الصحافية لورا لومر المؤيدة بشدة لدونالد ترامب، إذ رفعت ضد الفنان دعوى قضائية تطالبه فيها بدفع مبلغ ضخم قدره 150 مليون دولار.

فقد حصل موقع TMZ على وثائق قانونية جديدة، سمّت ماهر وشبكة HBO كمتهمَين في دعوى لومر، التي رفعتها في مقاطعة سومتر بولاية فلوريدا، مدّعيةً أن مقدم برنامج Real Time With Bill Maher شوّه سمعتها الطيبة في برنامجه على HBO.

وقالت لومر، وهي صحافية استقصائية محافظة وحليفة مقرّبة من ترامب، إنّ ماهر أدلى بتصريحات "كاذبة وخبيثة وتشهيرية" عنها في 13 أيلول (سبتمبر) الماضي.

وقال ماهر في برنامجه: "أعتقد أن لورا لومر قد تكون على علاقة مرتبة للتأثير على الانتخابات، لأنها قريبة جداً من ترامب. إنها تبلغ من العمر 31 عاماً، وتبدو مثل نوعه. لقد أجرينا افتتاحية هنا قبل بضع سنوات، كان الأمر في الأساس مَن التي تمارس الجنس مع ترامب؟ هي ليست ميلانيا (زوجة ترامب). أعتقد أننا قد نحصل على إجابتنا هذا الأسبوع. أعتقد أنها قد تكون لورا لومر".

بالطبع، لم يرق هذا الأمر إلى لومر التي أكّدت أن ماهر ليس لديه أدنى دليل لإثبات ادعائه، وليس لديه أساس لتقديم هذا الادعاء الكاذب.

وشدّدت على أن ماهر فبرك القصة لجذب الانتباه والشهرة، بينما كان يحاول أيضاً الاستفادة من أكاذيبه، جنباً إلى جنب مع شبكة HBO التي تصرفت بالتنسيق معه، وفق دعوى لومر.

يقرأون الآن