تكنولوجيا

أربعة أسباب مهمة تمنع وصف الرجال بالحثالة

يعتبر الاعتقاد بأن الرجال حثالة من أكثر الأخطاء عيباً على الإطلاق، والتي غالباً ما تقوم بها بعض النساء وخاصة تلك اللواتي ينتمين إلى الحركة النسوية وما إلى ذلك، فلفترة طويلة ومنذ زمن بعيد، كان الاعتقاد السائد بين النساء أن الرجال شرور ضرورية، وأنهم أشياء مخيفة عليك التعامل معها فحسب، مما يسبب القلق لديهم من الدخول في علاقة أو التعامل مع الرجال بحذر أو بطريقة غير لطيفة أو محببة.

أربعة أسباب مهمة تمنع وصف الرجال بالحثالة

أربعة أسباب مهمة تمنع وصف الرجال بالحثالة

وفي الحقيقة، ليس الغرض من هذه المقالة إنكار أن الرجال يمكنهم أن يكونوا حثالة حقاً وبأسوأ الطرق الممكنة، فليس كل أسنان المشط متساوية كما يقولون، أليس كذلك؟ فنحن نريد تصحيح الخطأ الشائع وتغيير المفهوم الشمولي الخاطئ تجاه الرجال لدى النساء لتحسين علاقتهم مع بعض البعض.

لذلك، بغض النظر عما كنت قد سمعتيه سيدتي من قبل حول الرجال، فإننا نقدم لك أربعة أسباب مهمة تمنعك من الاعتقاد بأن جميع الرجال حثالة هي:


وصف الرجال بالحثالة امر خاطئ ترتكبه النساء

1- إنه أمر غير عادل على الإطلاق:

عادة ما تصف المرأة الرجال بأنهم حثالة بسبب تجربة مريرة عانت منها أو لما سمعته من صديقاتها و أفراد عائلتها من قبل، والتي قد يكون الرجل الذي كان في حياتها أو حياتهن في السابق سببا في تعاستها و دفعها إلى هذا الاتجاه الخاطئ، ولكن هذا لا يعطيها أي مبرر للتعامل بهذه الطريقة أو وصف جميع الرجال بهذه الصفة السيئة.

2- إن الخداع أو الكذب يعتبر أحد سمات الطبيعة البشرية:

لا أحد يستطيع أن ينكر أن الرجال قد يكذبون أو يخونون، ولكن النساء يقمن بذلك و يحطمن قلوب الرجال أيضاً، ولكن هل كانت هناك توجه من قبل الرجال لمناداة جميع النساء بالخائنات أو الحقارة أو الحثالة أو أي شيء من هذا القبيل من قبل ؟ لا نعتقد ذلك.

علاوة على ذلك، من المفارقات العجيبة أن تنادي النساء و تدعو الرجال لمزيد من الاحترام ، في الوقت الذي لا يزلن يصفون أولئك الرجال بأنهم حثالة .

3- أنت تخجلين كل الرجال في عائلتك :

بغض النظر عما يفعله الرجل بك ، فإنه لا يتيح لك الحق في تعميم تلك الممارسة السيئة و وصف كل الرجال بأنهم حثالة . حيث أنك بذلك ستشملين كلا من والدك و إخوتك و أعمامك و أقاربك الذكور الآخرون في هذا القالب المعيب و غير المحترم .

فهل تفضلين أن يتم إهانة جميع الرجال في عائلتك فقط لتعبيرك عن رأيك حيال تجربة سيئة خضتيها مع رجل ساذج حطم قلبك ؟ لا نعتقد ذلك .

4- إن قول ذلك يقلل من احترامك :

على الرغم من كل الضوضاء و الحديث الذي لا ينتهي عن كون الرجال حثالة ، فإن جميع النساء تقريبا ما زلن يتطلعن بفارغ الصبر إلى اليوم الذي سيسرن فيه في الممر الكنيسة أو المسجد بجانب أزواجهن و يؤسسن أسرة معهم .

فإذا كان جميع الرجال حثالة و لا تزال النساء يرغبن في تكوين أسرة معهم ، و أن أولئك النساء اللواتي لم يرتبط بأي رجل بعد يتوقعن حدوث ذلك في مرحلة ما في حياتهم ، ما الذي يجعلهن ينتظر الارتباط بفارغ الصبر إذا ؟


المصدر: مجلة Pulse

يقرأون الآن