منوعات

ظهور ريم النجم بإطلالة مثيرة للجدل وردّها على تعليق مسيء لها

أطلت الإعلاميّة ريم النجم بإطلالة غريبة فقد ظهرت على غير عادتها بشعر غير مسرحٍ ولباسٍ غريبٍ ممّا جعل بعض المتابعين يترك لها تعليقات غير مرغوبة

ظهور ريم النجم بإطلالة مثيرة للجدل وردّها على تعليق مسيء لها

ظهور ريم النجم بإطلالة مثيرة للجدل وردّها على تعليق مسيء لها

كان ظهور النجم عبر نشرها مقطع فيديو فبدت وكأنَّها مستيقظة للتوّ من النوم وقد كان شعرها غير مسرحٍ بطريقةٍ لائقةٍ لظهورها كإعلاميّة على جمهورها، فضلاً عن أنّ مكياجها غدا بسيطاً، ممّا استدعى تعليق إحدى المتابعات لها بقولها "ووووع".

كان ردّ ريم النجم غامضاً بعض الشيء فقد حاولت أن تمتصّ غضبها وتردّ عليها قائلةً لها: "شكراً، هذا ذوقك في النهاية كلّ إناءٍ ينضح بما فيه، وصدقيني إذا تريني وع فأكيد في داخلك وعات كتير" .

كما انتقدها عدد آخر من المتابعين، معبّرين لها على أنّ الشّعر القصير لا يليق بها، وبإنَّ إطلالتها السابقة كانت أجمل، كما وُجدت بعض التعليقات التي تضمنت التغزل بها ووصف جمالها.

يُذكر أنّ ريم النجم كانت قد ظهرت مسبقاً في مقطع فيديو ترقص فيه بفستانٍ مثيرٍ ظهر من خلاله بعض مفاتن جسدها، ممّا عرّضها حينها للكثير من الانتقادات وخاصّة بعد أن كانت قد انتقدت "هند القحطاني" لأنّها تظهر بإطلالات فاضحة على حدّ زعم النجم.

وبعد ذلك هاجمت النجم - عبر سناب شات- إحدى صديقاتها؛ إذ كتبت في مقطع أنّها تعرّضت لألمٍ شديدٍ لثقتها بصديقات أدخلتهنّ منزلها، ثم فوجئت بهنّ يقمن بخيانتها.

فسّرت النجم أنّ هذا الفيديو تمّ تسريبه من قبل صديقةٍ تربطها بها صداقة قديمةٍ، عبّرت عن ذلك قائلةً: "أنطوي ألماً على أوجاعي وأطيب نفسي وأطلعلكم قويَّة وإيجابيَّة… وتعليقاتكم شرحت الموضوع وأنا ما في داعي أتكلم أو أقول أيّ شيء ولا أبرر أيّ شيء".

يُذكر أنّ والدة النجم كانت قد وبّختها سابقاً - عبر مقطع صوتي عبر تطبيق "الوتساب"- على طريقة لباسها ناصحةً إيّاها بالشّعور بمراقبة الله تعالى لها، وأن تلتزم اللباس الذي يستر جسدها. 



يقرأون الآن