أخبار فنية

خطوة مهمّة من ماجدة الرومي بعد مأساة الراسي... تأهيل "طريق الموت"

21 أيلول 2022 10:52

تعهّدت الفنانة ماجدة الرومي بتأهيل الطريق الدولية بين لبنان وسوريا. وأتت تلك الخطوة بعد أسابيع من الحادث المأساوي الذي راح ضحيّته الفنان جورج الراسي.

وأكّد مدير أعمال ماجدة، عوض الرومي، في حديثٍ لموقع mtv، أنّ العمل على الطريق مازال مستمرًّا، ويجري تأهيل الطريق الذي يسبق نقطة اصطدام سيارة الراحل جورج الراسي بالحاجز الاسمنتي، بـ300 مترًا وبعدها بـ200 مترًا.

وأوضح عوض أنّ "المبادرة والتمويل لتأهيل الطريق جاءا من مكتب السيدة ماجدة الرومي عبر شركة خاصّة تكفّلت بالأشغال كافّة"، ويقوم المكتب بتأهيل الطريق منعًا لتكرار الحوادث.

وقال إنّ "هذا العمل إنسانيّ بحت، ولن نقوم بزيارة المكان تقديرًا لروح الراحل جورج الراسي، فهذه الخطوة هي للحفاظ على أرواح الناس لا للمتاجرة بها".

وأوضح أنّ العمل تحت إشراف بلدية عنجر، والجيش قام بتسهيل مرور الشركة عبر الحدود فقط. وطلبت البلدية أيضًا من مكتب ماجدة الرومي القيام بتأهيل بعض الأماكن المحيطة من مكان الحادث.

وفي المقابل، وجّهت عائلة الراسي شكرها للفنانة ماجدة الرومي على تكفّلها بتأهيل "طريق الموت".

وخصّصت الممثلة نادين الراسي رسالة شكر لماجدة عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلةً: "أنا وكل عائلة الراسي ألف تحية وشكرا لأختنا العزيزة والعزيزة ماجدة الرومي والجيش اللبناني. بدمك يا أخي صار طريق الموت طريق عبور".

وتوفي جورج الراسي في السّاعات الأولى من صباح السبت 27 آب، بعد تعرّضه لحادث مروري على الطريق بين سوريا ولبنان، حيث اصطدمت سيارته بحاجز وسط الطريق أثناء عودته من دمشق.

Digital solutions by WhiteBeard