عربي لبنان

الجميّل : نثمن مواقف الراعي الداعية لطرح ملف لبنان أمام الأمم المتحدة

قال رئيس حزب الكتائب اللبنانية النائب المستقيل سامي الجميّل لقد مررنا بظروف أصعب ولم نتراجع ولم نستسلم ولن نتراجع اليوم أمام أيادي القتل الموجودة في لبنان التي تحاول أن ترسل رسائل لتخيفنا ونحن نؤكد أننا لن نخاف أمام أي تهديد ونحن لسنا أفضل ممن سبقونا".

الجميّل : نثمن مواقف الراعي الداعية لطرح ملف لبنان أمام الأمم المتحدة

أوضح الجميّل خلال زيارة للبطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي في بكركي بمرافقة نائب رئيس الحزب الوزير السابق سليم الصايغ "أن الزيارة  جاءت لتهنئة البطريرك في عيد مار مارون و للتأكيد على " صمودنا بأرضنا بوجه كل المحاولات لإخضاعنا وفي وجه هذه المراحل الصعبة التي نمر بها".

و أثنى الجميّل على مواقف الراعي الداعية لطرح ملف لبنان أمام الأمم المتحدة والقرارات الدولية معتبراً هذه المواقف تدافع عن حق لبنان بالسيادة والحرية وحق العيش

" واللبناني يحتاج إلى العيش بأمان وسلام ونحن اليوم بأمسّ الحاجة لهذه الأمور وإلى تطبيق القرارات الدولية".

بين الجميّل أننا "متجهون إلى مواجهة كاملة أمام هذه السلطة وهي ستقوى بعد تخفيف الحظر الصحي ولا سيما في حال تمت محاولة تطيير الانتخابات".

وختم: "المسؤولون السياسيون يقرأوون بكتابهم والراعي يقرأ بكتاب اللبنانيين ويفكر بشكل صحيح وهو قلق على البلد كما نحن قلقون عليه ونعتبر أن هناك حاجة لكي يتحمل المجتمع الدولي مسؤوليته تجاه لبنان وهذه الحاجة نشعر بها كل يوم".

يقرأون الآن