إقتصاد

معاناة البنزين في بريطانيا... ونصائح للتوفير

معاناة البنزين في بريطانيا... ونصائح للتوفير

مع انخفاض درجات الحرارة وارتفاع كلفة المعيشة، سيفعل سائقو السيارات في جميع أنحاء المملكة المتحدة كل ما في وسعهم لتوفير البنزين، وبالتالي المال.

وفي حين ان هناك عدّة من النصائح حول توفير الوقود التي يمكن للسائقين اتباعها، يبدو أن القيادة السلسة للسيارة وتقليل السرعة هما اللذان يمكن أن يحدثا أكبر فرق.

حتى الآن، لا تزال أسعار البنزين مرتفعة إلى حد ما، حيث من المتوقع أن يدفع سائقو السيارات 162.32 بنسا للتر الخالي من الرصاص، و180.45 بنسا للتر من الديزل في المتوسط.

ومع وضع ذلك في الاعتبار، قدّم الخبراء في "CarFinance247" بعض النصائح المهمة التي يجب على سائقي السيارات اتباعها في الأشهر المقبلة.

وتتضمن إحدى هذه النصائح أن يتخيل سائق السيارة، وجود بيضة بين الأرضية ودواسة السرعة، لكي يتجنب الضغط على الدواسة. وقال الخبراء: "إذا لم تكن تعلم أن السرعة الشديدة أو القيادة المتشنجة تعني أن المحرك سيستخدم المزيد من الوقود، فأنت تفعل ذلك الآن".

وأضاف: "تعتبر إطارات السيارة مكونا رئيسيا عندما يتعلق الأمر بتوفير الوقود. الإطارات المسطحة تخلق جرا على الطريق. ويجب على السائقين فحص ضغط الهواء في الإطارات في كل مرة يملأون السيارة بالوقود".

وتابع: "يحتاج سائقو السيارات إلى تذكر أن السيارة المليئة بالأشخاص والأمتعة ستحتاج إلى نفخ إطاراتها لضغط أعلى من السيارة التي تقل شخصا أو شخصين فقط".

يقرأون الآن