أخبار فنية

ميريام فارس تنفّذ وعدها... دعوى قضائية ضدّ فارس كارم!

ميريام فارس تنفّذ وعدها... دعوى قضائية ضدّ فارس كارم!

تقدّمت الفنّانة ميريام فارس، اليوم الثلاثاء، بواسطة وكيلها المحامي جورج الخوري بشكوى أمام النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان ضدّ الفنان فارس كرم بجرمِ القدح والذم.

وأُحيلت الشكوى إلى مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية لإجراء التحقيق فيها.

ولا يزال الأخذ والردّ يتوالى بين الفنّانين فارس كرم وميريام فارس، في ظلّ تراشق كلام وصل إلى حدّ الإهانات والتطرّق إلى "العرض" و"الشرف" عبر وسائل التواصل الاجتماعيّ.

وفي آخر التطوّرات، ردّ فارس على ميريام بتغريدة "ناريّة" عبر "تويتر": "بحب ذكرِك أيّام ما كنتِ تغني بالأوتار وتركضي تتصوّري معي آخر الليل، والباقي بتعرفيه كتير منيح".

وأضاف في تغريدته: "صرتي بدك تدبريلي حفلات؟ فعلاً اللّي استحوا ماتوا".

ونعت فارس كرم "ميريام"، بألفاظٍ نابية أثارت غضب الرّأي العام، لاسيّما الناشطات اللّواتي اعتبرن كلامه مهينًا بحقّ النساء وليس فقط الفنّانة المعنيّة.

وجاءت تغريدته بعد أن ردّت ميريام للمرّة الأولى على تصريحاته التي وصفها فيها بـ"النفسية المحمّضة"، بعد مسألة تتعلّق بحجم الصور على "البوستر" الدعائي لحفلتهما التي كانت مقرّرة في جدّة.

وقالت في تصريح صحافيّ سابق: "لم أتوقع ما قاله هذا الشخص لأنّ فكرتي عنه كانت مختلفة، وبالأمس سألت منظّمي الحفلة هل فارس يعرف أنّني اخترته ليكون معي في الحفلة من بين مجموعة الفنّانين الذين عرضتموهم عليّ، ولأنّه يعرف حزنت أكثر، فبدلاً من شكري يقول هذا الكلام، لن أردّ على هذا المستوى".

وفي السياق نفسه، ردّت ميريام على التّغريدة المسيئة الأخيرة التي نشرها فارس بتغريدةٍ أخرى مفادها: "شكلك ما تحمّلت الحقيقة، بالقضاء رح خلّيك عبرة لكل ذكر بيعتدي على شرف إمرأة لأنّه ما طلع راس معها".

يقرأون الآن