أخبار فنية

أديل تكشف عن الأمور التي تجعلها سعيدة... وحبيبها في طليعتها

أديل تكشف عن الأمور التي تجعلها سعيدة... وحبيبها في طليعتها

انفتحت النجمة العالمية أديل، خلال جلسة أسئلة وأجوبة مع المعجبين، "Happy Hour With Adele"، عمّا كانت تفعله أخيرًا وعلى الأشياء التي تجعلها سعيدة. وأجابت أديل أنّ هناك أشياء تجعلها سعيدة، من بينهم حبيبها "ريتش بول" والشوبينج أو التسوق.

وتحدّثت أديل أنّها تخصّص وقتًا لـ"ريتش"، وأعطت نظرة ثاقبة على علاقتها معه، حيث ترتبط المغنية الحائزة على جائزة غرامي مع وكيل الرياضة الأميركي "ريتش" منذ ربيع عام 2021، بعد أشهر من انتهاء طلاقها من زوجها السابق سيمون كونيكي.

وقد شوهد الثنائي في حالة من الحبّ والرومانسية خلال مشاهدة ألعاب كرة السلة، واشتريا معًا منزلًا في Beverly Hills بقيمة 48 مليون جنيه إسترليني، إلا أنّهما يميلان إلى إبقاء علاقتهما بعيدة عن دائرة الضوء. وقالت أديل مازحة: "لقد بدأ الموسم للتو، وصدقوا أو لا تصدقوا، فأنا في الواقع من أشد المعجبين بكرة السلة".

كما اعترفت بأنّها تحبّ التسوق، فهي تشتري الكثير من الملابس، حتى وإن لم يكن لديها السبب للشراء. وتصرّ أنها لا تدخر الأموال، بل تحب شراء الكثير من الأشياء مثل الأحذية الرياضية والبنطلونات. وأوضحت أنها لا تنخرط في العديد من الأنشطة، فقط تشتري ملابس في حالة خروجها ولا تذهب إلى أي مكان آخر.

واستطردت مغنية Hello لتقول إنّ الخروج مع كلبيها "بوبي" و"فريدي" يجعلها سعيدة. ثم تحدّثت عن لعبة على هاتفها، تلعبها كثيرًا. وقالت إنها لا تتذكر اسم اللعبة ولكنها وصفت اللعبة بأنها مشابهة لـ Wordle. وقالت عنها: "إنها التطبيق الوحيد الذي أنفقت عليه المال على الإطلاق. أنا منزعجة حقًا من نفسي. أنا في المستوى 900".

يقرأون الآن