نجوم الفن ينعون مروان نجار:

رحل الكاتب والمؤلف مروان نجار أمس، بعد صراعٍ مع المرض، مخلّدًا اسمه عبر عشرات الأعمال في التلفزيون والمسرح، والتي لمعت أسماء كبار النجوم في لبنان بفضله.

أطلق نجار عددًا كبيرًا من نجون الفن، فكان "صانع النجوم"، وكان له دورًا مهما في كتابة الأغنيات التي رافقت أهم انتاجاته المسرحية والتلفزيونية، والتي ظل يدندنها كل من سمعها.

وبعد رحيله، يودّعه النجوم بكلماتهم المؤثرة، تقديرًا منهم لدوره الكبير في ترسيخ دور الفن اللبناني، وإظهار أهم الطاقات الفنية واكتشافها.

فكتب الممثل بديع أبو شقرا عبر "فايسبوك": "معك بلشنا، وبسببك بلشنا وكفينا... ما مننساك".

وقالت الفنانة كارول سماحة عبر "تويتر": "مروان نجار البدايات الحلوة وأوّل شخص عرّف الناس على موهبتي بالتمثيل... الله يرحمك استاذ مروان وتبقى ذكراك بقلوبنا متل أعمالك".

وترحّمت الممثلة دانييلا رحمة على رحيل الفنان مروان نجار، واصفة إياه بـ "معلّم حقيقي بالدراما اللبنانية وتاريخ من الشغل والابداع"، مضيفةً عبر "تويتر": "شكرًا ع كل كلمة حلوة ودعم وتشجيع... نفسك بالسما... والعزاء لعائلتك الكريمة".

وقام الممثل باسم مغنية بكشف أولى انطلاقاته مع الراحل، حيث اكتشفه مروان نجار وجعل منه ما هو عليه اليوم، فكتب عبر "تويتر": "شافني بين عجقة ناس، قلي شو إسمك؟ قلتلو باسم. قلي بكرا الصبح بتجي عالمكتب بدي جرب موهبتك ب دور. وهيك بلش مشواري. أنا كتير حزين".

يقرأون الآن