فريق لبناني يحصد الجوائز الأولى في رقص الصالونات في بوسطن

شارك فريق رقص الصالونات التابع لنادي "Spin 360" والمؤلف من المدرب الياس يونس والراقصات الهواة ماري كلود بيطار وأريج حيدر ووداد عازار في بطولة شرق الولايات المتحدة لرقص الصالونات "Eastern United States Dancesport Championships " . وكانت البطولة قد جرت في مدينة بوسطن الأميركية من 16 الى 19 شباط / فبراير الجاري، بمشاركة عدد كبير من النوادي من مختلف دول العالم، وجمعت العديد من الراقصين والراقصات المحترفين والهواة والتي نظمتها وأشرفت عليها أعلى هيئة لرقص الصالونات في الولايات المتحدة الأميركية المتمثلة بالمجلس الوطني للرقص لأميركا – The National Dance Council of America (NDCA).

وفي سابقة لم تشهدها المباريات من قبل وبعد منافسة قوية بين المتبارين من نوادي رقص متخصصة مشاركة ضمت أكثر من 350 متبارٍ وبحضور عشاق الرقص، حصد الفريق اللبناني الجوائز الأولى في المباريات النهائية وعن كل الفئات وذلك بعد مشاركتهم في 600 رقصة متنوعة عن فئتي رقص الصالونات والرقص اللاتيني كالتانغو والفالس والفوكس تروت والرومبا والشاشا والبوليرو وغيرها.

وحاز نادي " Spin 360" على جائزة أفضل نادي صغير لرقص الصالونات كما حاز الياس يونس على جائزة أفضل مدرب محترّف، وحصدت كل من ماري كلود بيطار على جائزة أفضل طالبة عن الفئة الذهبية، وأريج حيدر أفضل طالبة عن الفئة الفضية، ووداد عازار أفضل طالبة عن الفئة البرونزية، كما حازوا مجتمعين على جائزة التميز كأفضل طلاب.

اللجنة الفاحصة أكدت أن المنافسة بين المشاركين كانت قوية، ونوهت بإتقان الفريق اللبناني للرقصات التي شاركوا فيها إضافة الى تناغمه وحضوره المتميز متمنية لهم مزيداً من التقدم.

يقرأون الآن