مطار حمد الدولي ثاني أفضل المطارات في العالم

 حصل مطار حمد الدولي على تصنيف ثاني أفضل مطار في العالم، وذلك خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس للمطارات العالمية 2023 الذي استضافه معرض مبنى المسافرين (Passenger Terminal Expo) في العاصمة الهولندية أمستردام.

كما فاز المطار بجائزة "أفضل مطار للتسوق في العالم" و"أفضل مطار في الشرق الأوسط" للمرة التاسعة على التوالي.

وتعد جوائز المطارات العالمية من أرفع الجوائز في قطاع المطارات، حيث يتم التصويت عليها من قبل العملاء في أكبر إستطلاع سنوي لرضا العملاء في المطارات.

وقال المهندس بدر محمد المير الرئيس التنفيذي للعمليات في مطار حمد الدولي، في تصريح بهذه المناسبة: "يسرنا حصد جوائز سكاي تراكس العالمية للمطارات والتصويت لمطار حمد الدولي كواحد من أفضل مطارات العالم، وتعكس هذه الجوائز سلاسة عملياتنا التشغيلية، وجهود موظفينا، واستثمارنا في تقديم تجارب سفر استثنائية لمسافرينا وتزويد شركائنا بأفضل المرافق والخدمات. نحن ملتزمون بخطط النمو الخاصة بنا والحفاظ على أعلى المعايير في صناعة السفر العالمية".

وتم تقديم جوائز المطارات العالمية التي تعمل بشكل مستقل ومحايد في عام 2000، لتوفير دراسة رضا العملاء العالمية في مجالها وتغطيتها، حيث تعتبر هذه الجوائز بمثابة معيار الجودة لصناعة المطارات العالمية، إذ تقوم بتقييم خدمة العملاء والمرافق في أكثر من 550 مطارًا، ويكون الإستطلاع والجوائز مستقلة عن أي مراقبة أو تدخل من المطار.

وكالة الأنباء القطرية

يقرأون الآن