رياضة

إبراهيموفيتش: أنا الماضي والحاضر والمستقبل

إبراهيموفيتش: أنا الماضي والحاضر والمستقبل

زلاتان إبراهيموفيتش

عاد المهاجم زلاتان إبراهيموفيتش اليوم الثلاثاء إلى المنتخب السويدي بعد تعافيه من إصابة في الركبة إستعدادا لمواجهة بلجيكا في تصفيات بطولة أوروبا لكرة القدم معلنا أنه الماضي والحاضر والمستقبل بالنسبة لفريقه.

وعندما سأله أحد الصحفيين بشأن ما إذا كان عازما على قيادة الفريق إلى نهائيات البطولة التي تقام العام المقبل في ألمانيا، قدم إبراهيموفيتش ردا قويا أعاد إلى الأذهان التصريحات التي إعتاد أن يدلي بها في الماضي، حيث قال بابتسامة ساخرة: "لو كنت بحالة جيدة وإستدعاني المدرب، سأساعده هو والفريق والبلد بتقديم أفضل ما في جعبتي، أعتقد أنك في مثل سني لا تستطيع أن تفكر في المستقبل، تفكر في الحاضر، رغم أنني الماضي والحاضر والمستقبل".

وكشف، الهداف التاريخي للسويد برصيد 62 هدفا في 121 مباراة لكنه لم يهز الشباك دوليا منذ تشرين الثاني/ نوفمبر 2015، أنه خضع لثلاث عمليات جراحية في الركبة على مدار 14 شهرا.

وأوضح، أن ركبته تورمت على مدار ثمانية أو تسعة أشهر لكنه فجأة قبل شهر حدث شيء ما وأصبح كل شيء إيجابيا وكان مصدر الطاقة، وأضاف: "انطلاقا من تلك النقطة، تمكنا من العمل بصورة أكبر لذا فمن حالة جمود لثمانية أشهر، تمكنت فجأة من الحركة بصورة طبيعية وبعدها حاولت اللعب وأصبح الوضع جيدا".

وعاد لاعب ميلان البالغ عمره 41 عاما للملاعب بعد إصابة أبعدته عن المنافسات 14 شهرا وسجل من ركلة جزاء أمام أودينيزي ليصبح أكبر لاعب سنا يهز الشباك في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، ويضع نصب عينيه الآن العودة للمحافل الدولية عندما تستضيف السويد منتخب بلجيكا يوم الجمعة.


رويترز

يقرأون الآن