منوعات

بشرى وزوجها سالم هيكل يكشفان أسرار زواجهما مع منى الشاذلي.

أطلّت الفنانة المصرية بشرى وزوجها رجل الأعمال المصري سالم هيكل في برنامج "معكم منى الشاذلي" مع الإعلامية منى الشاذلي على فضائية "سي بي سي"، وتحدّثا عن أسرار زواجهما، وذكرا تفاصيل ارتباطهما وعلاقتهما الممتدة منذ الطفولة.

بشرى وزوجها سالم هيكل يكشفان أسرار زواجهما مع منى الشاذلي.

وصرّح سالم هيكل بأنه من اكتشف موهبة بشرى الفنية، بقوله: "كان في بطولة للكرة الخماسية في استاد النادي وكنا متفقين مع مطرب لإحياء الحفل ولكنه اعتذر، وكنت قد سمعتها وهي بتغني في حفلة بمدرستها فطلبت منها الغناء في الحفل ووافقت".

وعلّقت الفنانة بشرى على هذا الموقف بأنه كان انطلاقة بالنسبة لها، مؤكدة: "أنا دايمًا شايلة لسالم حاجات كتير في قلبي، وموقفه معايا وإنه رشحني للغناء كان سبب في إننا نفضل أصدقاء طول العمر ومش اتغريت عليه".

وأضاف رجل الأعمال المصري، إلى أنه بعد غناء بشرى للأغنية، اعترف لها بحبه، منوّها إلى أن عمره وقتها كان 13 سنة، وكان جوابها مختصرًا جدًا فقالت لي "ok"، مستكملاً: "أنا اتعشمت جدًا، وكانت قصة الحب بالنسبالي إن يوم الخميس بعد المدرسة نتقابل في النادي نلف التراك وناكل آيس كريم، وفضلنا أصحاب".

وتابع زوج الفنانة بشرى، بأنه في عمر الـ 16 عامًا أخبرته بأنها تعاني من مشكلة في القلب ولاتستطيع الزواج أبداً، وبعد ذلك اكتشفت أن التشخيص كان خاطئًا ولكنها لم تعلمه بذلك.

وأردف سالم هيكل بالقول: "استمرت صداقتنا وسافرت هي لإنجلترا، وبعد فترة عادت لمصر وأخبرني أصدقائي بأنها في الساحل الشمالي، فتوجهت لها وكانت كل عائلتي وقتها بمنطقة الساحل. وجاءت بشرى نحوي وبصحبتها قريب لي، وقالا (مش هتباركولنا إحنا قرينا فاتحة)، ودي كانت أول صدمة بالنسبة لي دي مخطوبة لواحد من عيلتي يعني هتبقى مرات أخويا".

وتحدّثت بشرى عن هذا الموقف، بأن زوجها لم يكن يعلم بأنها لا تعاني من أي مشاكل صحية، معلّقة: "طبعًا نسيت أقوله إن التشخيص خاطئ، وأني أقدر أعيش حياتي وأتجوز".

وأضاف هيكل: "تزوجت، وجاءتني منها دعوة لزفافها وكنت وقتها بالعراق، فعودت لمصر لحضور حفل زواجها، وأثناء مصافحتي لها وتقديم التهاني قولت لها: "ما أنتي قلبك كويس وبتعرفي تتجوزي أهو".

يقرأون الآن