منوعات

بتول عرفة تقدم حدثاً فنياً موسيقياً مميّزاً يجمع هاني شاكر وكارول سماحة معاً.

تألّقت المخرجة بتول عرفة في عمل استثنائي في عالم الكليبات فى مصر، وبفكرة مختلفة جمعت النجمين الكبيرين هاني شاكر وكارول سماحة في كليبين جديدين بطريقة مميزة، من إنتاج لايف ستايلز ستوديو.

بتول عرفة تقدم حدثاً فنياً موسيقياً مميّزاً يجمع هاني شاكر وكارول سماحة معاً.

حملت الأغنية الأولى عنوان "شكرا" غناء كارول سماحة، وقد أطلّ فيها النجم هاني شاكر إطلالة خاصة وهو يستقبل كلمات أغاني كاورل ويتفاعل معها، وأخذ دور الحبيب والزوج التي تعاتبه كارول، وظهر اللقاء بينهما في إحدى المناسبات بصورة تمثيلية رومانسية تلفت الأنظار.

وظهرت كارول سماحة فى دور الحبيبة والزوجة التي تستقبل كلمات هاني شاكر الموجهة لها،بعد إنتهاء كليب "شكرا"، يظهر كليب أغنية "بقالي كتير"، غناء هاني شاكر ويتم فيه استكمال القصة نفسها من خلال ترابط الأحداث، ويوضّح مشهد تمثيلي مشاجرة تجري بين هاني وكارول، في شرح وافي للأحداث وترابطها بين الكليبين.

سجّل صناع الكليبين نجاحاً كبيراً برؤية فنية وفكرة جديدة ومختلفة للمخرجة بتول عرفة، واستطاع الكليبين تقديم صورة جديدة فى عالم الكليبات على مستوى الوطن العربي، يسجّل للمخرجة التى قدمت قصة جميلة فى الكليبين وبعمل تمثيلي وإستعراضي أكثر جمالا .

ويشار إلى أن ّكليب "بقالي كتير" للفنان هاني شاكر من كلمات: إيهاب عبد العظيم، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع: عمر إسماعيل، وكليب "شكراً" للفنانة كارول سماحة، من كلمات:أحمد المرزوق، والكليبين فكرة وإخراج بتول عرفة.

يذكر أنّ المخرجة بتول عرفة قد حصدت نجاحا كبيرا في الفترة السابقة من خلال عدة كليبات منها " bon voyage" للنجمة اللبنانية كارول سماحة خلال فترة طرحه، وكذلك كليب "جاني في ملعبي"، للمطرب محمد نور، والذي كان بمثابة اكتشاف جديد لنجم فرقة واما.

يقرأون الآن