منوعات

نوال الزغبي تجذب الأنظار بإطلالة مميزة

شاركت الفنانة اللبنانية ​نوال الزغبي​ محبيها بصورة لها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيها بإطلالة كاجوال جذبت من خلالها الأنظار من مكان مطل على البحر، وكانت ترتدي ملابس رياضية باللون الأسود والأبيض، وتضع نظارات شمسية.

نوال الزغبي تجذب الأنظار بإطلالة مميزة

وحظيت صورة النجمة اللبنانية نوال الزغبي التي نشرتها على إعجاب عدد كبير من محبيها ومتابعيها، الذين أبدوا إعجابهم بإطلالتها المميزة، وباللقطة العفوية، والمنظر الطبيعي الجميل الذي ظهر في الصورة.

من جانب آخر كانت الفنانة اللبنانية ​نوال الزغبي قد عبّرت​ قبل وقت مضى عن صدمتها وحزنها على رحيل الراقصة اللبنانية ​ناريمان عبود ​ حيث نشرت على حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي قائلة:"شو هالخبر البشع!!!!!!!!! يا ضيعانك يا ناريمان!الله يرحمك بس أنا ما عم بستوعب الخبر".

يذكر أنّ آخر أعمال الفنانة اللبنانية نوال الزغبي  "عقلي وقف​"، وهي من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان أحمد زعيم،وتوزيع موسيقي وسام عبد المنعم، والكليب من إخراج فادي حداد.

وتلقّت الفنانة نوال الزغبي العديد من التهاني من زملائها، بعد صدور العمل، ومن بينهم الفنانة اللبنانية ​نجوى كرم​ والفنانة اللبنانية ​إليسا​ اللتان اجتمعتا على تهنئتها في ذات الوقت، بعد سلسلة من الخلافات التي جمعتهما في الفترة الماضية، وتحديداً الخلاف الذي دار بينهما حول من هي نجمة روتانا الأولى.

يقرأون الآن