منوعات

سيف نبيل ينجو بأعجوبة من الخطر ويروي ما حصل معه

نجا الفنان العراقي سيف نبيل من حادث في منزله ، إثر سقوط لوح زجاجي ضخم على المقعد الذي كان يجلس عليه بوسط المنزل، قبل تحركه بوقت قصير لمكان آخر، ليتهشم اللوح ويتناثر دون أي سبب على حد تعبيره.

سيف نبيل ينجو بأعجوبة من الخطر ويروي ما حصل معه

سيف نبيل ينجو بأعجوبة من حادث في منزله

وشارك الفنان سيف نبيل مقطع فيديو عبر خاصية ”الستوري” في حسابه في موقع "إنستغرام" وكتب معلقا على الفيديو: ”كنا قاعدين بأمان الله ويجي اللوح وينكسر بهذه الطريقة المروعة والله ستر فعلا ولحقنا قمنا، العين حقيقة، قل أعوذ برب الفلق“.

وانهالت على الفنان سيف نبيل التعليقات من قبل متابعيه ومحبيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصورة كبيرة بعد نشره الخبر، متمنين له السلامة والصحة الدائمة،

وفي سياق آخر تعرض الفنان العراقي لمجموعة من الانتقادات من قبل متابعيه بسبب آخر ظهور له في برنامج "عراق آيدول"، عندما أعطى رأيه بشكل فتاة ، مما أغضبهم و وصفوا كلامه بالجارح بحق الفتاة.

ويطل الفنان العراقي سيف نبيل ببرنامج "عراق آيدول" الذي يعرض على قناة MBC العراق كعضو لجنة تحكيم الذي يعرض على قن، إلى جانب كل من الفنانين حاتم العراقي ورحمة رياض.

يذكر أن الديو الذي شارك فيه الفنان العراقي سيف نبيل مع الفنان محمد رمضان، وهو عبارة عن أغنية دعائية لإحدى شركات المحمول في العراق، قد حصل على أكثر من 13 مليون مشاهدة بعد أقل من شهر على إطلاقها.




يقرأون الآن