تكنولوجيا

ماهي الأطعمة التي تساعد على إطالة العلاقة الجنسية

جميع الرجال يحلمون ن يبقوا في السرير لمدة طويلة لكي يفرضوا رجولتهم امام نسائهم، كما يسعى كلا الطرفين في العلاقة الجنسية لإشباع رغباتهم، ولكن هناك مشاكل تتمثل بسرعة القذف وضعف الانتصاب تسبب في تقصير العلاقة الجنسية كما يفقد الجل السيطرة على نفسه ولا يستطيع ان يشبع زوجته أو شريكته الجنسية، الأمر الذي يجعل هذه العلاقة سلبية تماما.

ماهي الأطعمة التي تساعد على إطالة العلاقة الجنسية

ماهي الأطعمة التي تساعد على إطالة العلاقة الجنسية

لكن هنالك نوع محدد من الأطعمة تساهم في تحفيز فحولة الرجال وهي خمسة أنواع:


يساعدك الموز على قضاء ليلة جنسية ممتعة

1-الموز:

يساهم الموز في رفع المستويات المنخفضة من الجلكوز في الجسم، إضافة على احتوائه على معادن وانزيمات تساعد على تعزيز الرغبة الجنسية عند الرجال، والذي يجعل الرجل على قضاء ليلة مليئة بالحيوية والإثارة.


يساهم البيض في زيادة لرغبة الجنسية

2-البيض:

يعتبر البيض مثل اللحوم الحمراء، فهي تد مصدر وفير للكوليسترول، كما ينتج صفار البيض فيتامين(د) والذي يساعد الرجل على تنظيم مستويات الكالسيوم في الجسم إضافة إلى إنتاج مستويات اعلى من هرمون التستوستيرون والذي يساهم في زيادة الرغبة الجنسية كما له فائدة في نمو العضلات.


يساهم التفاح في محاربة التهاب البروستات

3-التفاح:

يساهم التفاح في تعزيز الدورة الدموية في الجسم، كما أنه يقوم بمحاربة التهاب البروستاتا والذي يشكل وجعا في الخصيتين وعند القذف.


تساعد اللحوم الحمراء في الوصول إلى النشوة الجنسية

4-اللحوم:

تحتوي اللحوم على العديد من الأحماض الأمينية الهامة، مثل (مثل الكارنيتين وال-أرجينين ووالزنك) والتي تساعد جميعها على تدفق الدم بشكل سليم وبالتالي انها تعزز القدرة على الوصول الى النشوة الجنسية من خلال إطالة مدة القذف عند الرجال.


كأس من النبيذ الأحمر يساعدك على الأستمتاع بالعلاقة الجنسية

5-النبيذ الأحمر:

إن شرب كأس واحد من النبيذ الأحمر يعزز الرغبة الجنسية بشكل رائع، فهو يساعد على إفراز مادة الدوبامين في العقل، الأمر الذي يزيد من الشعور بالساعدة عند العلاقة الجنسية.


المصدر: مجلة Pulse

يقرأون الآن