منوعات على هواكم آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

"مطاردة شبه كارثية".. يتعرض لها الأمير هاري وزوجته!

الأمير البريطاني هاري، وزوجته ميغان.

أعلن متحدث بإسم الأمير البريطاني هاري، اليوم الأربعاء، أن الأمير وزوجته ميغان ماركل ووالدتها، تعرضوا "لمطاردة بالسيارات كادت أن تكون كارثية"، وشارك فيها مصورون متطفلون.

ووقعت المطاردة بعد أن حضر هاري وميغان، حفلاً لتوزيع الجوائز في نيويورك أمس الثلاثاء.

وأشار المتحدث الى أن شارك في الواقعة نحو ست سيارات، نوافذها معتمة تمت قيادتها بطريقة خطرة، مما عرض حياة دوق ودوقة ساسكس والدة ميجان للخطر.

وقال المتحدث في بيان: "الليلة الماضية، دوق ودوقة ساسكس والسيدة راغلاند تعرضوا لمطاردة بالسيارات كادت أن تكون كارثية على يد مجموعة من المصورين المتطفلين شديدة العدوانية".

وأضاف: "هذه المطاردة التي تمت بلا هوادة، وإستمرت لما يزيد عن ساعتين تسببت في عدة وقائع كان فيها الاصطدام وشيكا مع سائقين آخرين على الطريق ومشاة واثنين من شرطة نيويورك".

وأشار المتحدث باسم دوق ودوقة ساسكس الى إن المطاردة التي وقعت أمس الثلاثاء بعد مغادرتهم لمقر حفل توزيع جوائز في وسط مانهاتن، كان من الممكن أن تتسبب في وفيات لأن المصورين قادوا السيارات على الرصيف الجانبي، وتخطوا الإشارات الحمراء فيما كانوا يلتقطون الصور.

وأشارت شرطة نيويورك الى إنها ساعدت الفريق الأمني الخاص الذي يتولى عملية حماية الأمير وزوجته.

وقال متحدث باسم شرطة نيويورك: "كان هناك العديد من المصورين الذين قاموا بمخاطرات خلال تنقلهم. وصل دوق ودوقة ساسكس لوجهتهما، ولم ترد تقارير عن وقوع حوادث تصادم أو إصابات ولا صدور مذكرات استدعاء أو اعتقال".

وقال رئيس بلدية نيويورك إريك آدمز إنه تلقى إفادة بأن ضابطين من شرطة نيويورك كان من الممكن أن يتعرضا للإصابة في الواقعة. وأضاف: "لا أعتقد أن أي شخص منا نسي كيف توفيت والدته" في إشارة للأميرة ديانا والدة الأمير هاري التي راحت ضحية مطاردة مصورين متطفلين في نفق في باريس.

وتابع: "سيكون مروعا أيضاً أن نفقد أحد المارة الأبرياء في مثل تلك المطاردة أو أن يحدث (للزوجين) مكروه أيضا". 


رويترز

يقرأون الآن