رياضة آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

سيتي يحتفل بلقب الدوري الإنكليزي

سيتي يحتفل بلقب الدوري الإنكليزي

إحتفل مانشستر سيتي بحصد لقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم،اليوم الأحد، بالفوز 1-صفر على تشيلسي بهدف خوليان ألفاريز في ظهوره الأخير على ملعب الاتحاد هذا الموسم.

ولدى سيتي 88 نقطة من 36 مباراة، وبفارق سبع نقاط عن أرسنال صاحب المركز الثاني الذي خاض 37 مباراة. وتجمد رصيد فريق المدرب فرانك لامبارد عند 43 نقطة ويحتل المركز 11.

وكتب مالك سيتي الشيخ منصور بن زايد آل نهيان على تويتر "نبارك لنادي مانشستر سيتي تتويجه المستحق بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز، للمرة الثالثة على التوالي، متوجهين بخالص التهاني لجميع اللاعبين والطاقم الفني بقيادة (بيب) غوارديولا ومشجعي الفريق في كل مكان متطلعين إلى مواصلة النادي إنجازاته في كافة البطولات وتعزيز مكانته بين الفرق العالمية".


وسجل الأرجنتيني ألفاريز هدف الفوز في الدقيقة 12 بعدما تلقى تمريرة كول بالمر، وسدد كرة قوية دخلت شباك الحارس كيبا أريزابالاغا.

واعتقد ألفاريز أنه أضاف الهدف الثاني قرب النهاية قبل إلغائه، بعد العودة إلى حكم الفيديو المساعد، بسبب لمسة يد على رياض محرز.

وحصد سيتي لقب الدوري للمرة الثالثة على التوالي، كما أنها المرة الخامسة في ستة مواسم، بعدما خسر أرسنال صاحب المركز الثاني 1-صفر أمام نوتنجهام.

وكانت الأجواء احتفالية اليوم، وأقام لاعبو تشيلسي ممرا شرفيا لتكريم لاعبي سيتي، الذين شاهدوا معا خسارة أرسنال بالأمس، قبل انطلاق المباراة، بينما دخل آلاف المشجعين أرضية الملعب بعد صفارة النهاية.



يقرأون الآن