منوعات

جورج وسوف يدعو إلى التقيد بإجراءات الحصول على لقاح كورونا.. وينتظر دوره لأخذ اللقاح

دعا سلطان الطرب جورج وسوف، إلى أهمية الالتزام بالقانون والتقيد بالإجراءات التي يتم وضعها للحصول على لقاحات كورونا وفق الفئات الأكثر أولوية للحصول على التطعيم،

جورج وسوف يدعو إلى التقيد بإجراءات الحصول على لقاح كورونا.. وينتظر دوره لأخذ اللقاح

ونشر سلطان الطرب جورج وسوف، على صفحته الشخصية بموقع "تويتر"، مغردا: "والله مش عيب الإنسان يلتزم بالقانون والإجراءات، أنا سجلت على المنصة وأنتظر من أكثر من شهر أنه يوصل دوري باللقاح، ما في حدا أحسن من حدا".


من جانب آخر قدم سلطان الطرب جورج وسوف أغنية وفيديو كليب بعنوان "ياه عالزمن" وذلك باللهجة المصرية، والأغنية من كلمات أحمد المالكي وألحان مصطفى شكري.

وسيقوم بإخراج كليب أغنية الوسوف المخرج اللبناني فادي حداد الذي يتمتع بشعبية واسعة فقد قدم عددا كبيرا من الأعمال الفنية مع أهم وأشهر نجوم الغناء بالوطن العربي، وكان قد انتهى جورج وسوف الأسبوع الماضي من تسجيل الأغنية في استوديوهات هادي شرارة متمنيًا أن تعجب محبيه.

وحقق سلطان الطرب جورج وسوف نجاحا جعله واحد من ألمع نجوم الغناء فى الوطن العربي، ومن أشهر الأغنيات التى قدمها وحققت نجاحا مذهلا "اتأخرت كتير" و"بيحسدوني" و"الهوى سلطان" و"يوم الوداع" و"ليل العاشقين" و"لسه الدنيا بخير" و"دول مش حبايب"، وغيرهم الكثير من الأغنيات التى يعشقها معجبي ومحبي الوسوف.

الجدير ذكره أن سلطان الطرب جورج وسوف "أبو وديع"، كان قد انشأ حسابا جديدا عبر منصة تيك توك، ليكون أكثر تواصلا مع جمهوره الذى يستخدم هذه المنصة، حيث شارك الفيديو الأول على صفحته الشخصية، وأطل من خلاله وهو يعلن إنشاء الحساب ليكون قريبا من جمهوره الذى عبر عن حبه الكبير لهم.

يقرأون الآن