رياضة

بايرن ميونخ يستضيف كولن ويبحث عن تعزيز الصدارة

يستضيف ملعب "إليانز آرينا"، مباراة نادي بايرن ميونخ الألماني وضيفه نادي كولن ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم "بوندزليجا" بالموسم الكروي الحالي 2020-2021.

بايرن ميونخ يستضيف كولن ويبحث عن تعزيز الصدارة

بايرن ميونخ يستضيف كولن ويبحث عن تعزيز الصدارة

ويبحث بايرن ميونخ عن عودة الإنتصارات من جديد حيث تعادل مع أرمينيا بيلفيلد بثلاثة أهداف لكل منهما في مباراة مثيرة، ثم خسر البايرن أمام آينتراخت فرانكفورت بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية.  

                   نادي بايرن ميونخ

وحقق بايرن ميونخ الفوز في 15 مباراة وتعادل فى 4 لقاءات وخسارة 3 مواجهات فقط وسجل 62 هدفاً وتلقى 31 فقط، ويعلم البايرن أن أى نتيجة غير الفوز قد تساهم في صعود لايبزيج إلى صدارة الدوري الألماني حيث يملك الأخير47 نقطة بواقع الفوز في 14 مباراة والتعادل في 5 مواجهات وخسارة 3 لقاءات وسجل 40 هدفاً وتلقى 18 فقط.  

                       نادي كولن 

بينما كان نادي بايرن ميونخ قد حقق مؤخرا فوزا كبيرا على مضيفه لاتسيو الإيطالي بأربعة أهداف مقابل هدف، ليقترب حامل اللقب من حسم تأهله إلى دور الثمانية في مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث سيستضيف ملعب "آليانز آرينا" مباراة الإياب يوم 17 مارس المقبل.

و أعلن هانز فليك، مدرب بايرن ميونخ الألماني، أن توماس مولر سيعود لصفوف الفريق البافارى أمام كولن اليوم، وقال المدرب فى المؤتمر الصحفى للمباراة، "توماس مولر انضم لقائمة الفريق، كان لديه جلسة فردية وكان أيضا يتدرب فى المنزل خلال الحجر الصحى، توماس لديه قاعدة جيدة، وهذا يفيده، ولكن لم نقرر بعد إلى أى مدى سنعتمد عليه".

وتابع فليك، "نتقدم بنقطتين فى البوندزليجا، يجب أن نبقى مركزين وواثقين، ومع ذلك نحن بحاجة للنظر إلى أنفسنا والتركيز على ما نقدمه، دون النظر إلى الآخرين وأدائهم".

والجدير ذكره أن نادي بايرن ميونخ يتصدر جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 49 نقطة متفوقا بفارق نطقتين فقط عن لايبزيج صاحب المركز الثانى برصيد 47 نقطة، فيما يحتل كولن المركز الرابع عشر برصيد 21 نقطة فقط من 22 مباراة.

موعد المباراة اليوم في الساعة الرابعة والنصف عصرا

والمباراة منقولة على قناة

bein sports Hd5

Waradana

يقرأون الآن