رياضة آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

بعد تعادله مع "برايتون" ... "سيتي" ينهي سلسلة إنتصاراته في الدوري الإنكليزي

بعد تعادله مع

نادي مانشستر سيتي

انتهت سلسلة انتصارات "مانشستر سيتي"، بطل الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم والتي وصلت إلى 12 مباراة متتالية في المسابقة بعد تعادله 1-1 مع "برايتون اند هوف ألبيون" صاحب المركز السادس.

وافتقد "سيتي" الذي يسعى لحصد 3 ألقاب هذا الموسم، والذي حسم لقبه الخامس في ستة مواسم في الدوري الممتاز، مطلع الأسبوع الحالي، لقوته المعتادة، لكنه تقدم عندما هزّ فيل فودن الشباك في الدقيقة 25.

وتأهّل برايتون إلى الدوري الأوروبي الموسم المقبل، وهو أول مغامرة أوروبية للنادي في تاريخه، وأظهر السبب في ذلك مع تقديمه لبعض اللمحات الكروية الرائعة ليتعادل جوليو إنسيسو لأصحاب الأرض بتسديدة مذهلة بعيدة المدى في الدقيقة 38.

وتمّ الغاء هدف سجله داني ويلبيك قبل نهاية الشوط الأول لصالح برايتون، واعتقد إرلينغ هالاند انه وضع سيتي في المقدمة في وقت متأخر، لكن تمّت معاقبته بسبب شده لقميص لاعب منافس بعد فحص تقنية حكم الفيديو المساعد.

وهذه هي المرة الأولى منذ شباط/ فبراير الماضي التي يفقد فيها سيتي نقاطا. ومع تبقي مباراة واحدة على نهاية الدوري هذا الموسم أمام برنتفورد يوم الأحد المقبل، يملك سيتي 89 نقطة بفارق ثماني نقاط عن أرسنال، بينما يملك برايتون 62 نقطة.

رويترز

يقرأون الآن