منوعات آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

بعد دهس طليقته.. الأمن اللبناني يوقف الفاعل

بعد دهس طليقته.. الأمن اللبناني يوقف الفاعل

تكشفت فصول جديدة في قضية مقتل (ر.ع)، بعدما أقدم طليقها على دهسها. وبحسب أقارب الضحية فإن (ع.ع)، والذي كان يعمل في السلك الأمني، هاجم طليقته بسكين وحاول تشويهها، قبل أن يدهسها أكثر من مرة بسيارتها، ويفر الى جهة مجهولة.

وبعد مرور 24 ساعة على الجريمة، تمكنت القوى الأمنية من إلقاء القبض على القاتل. وجاء في بيان  المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة، أنه "بتاريخ أمس الخميس، أقدم المدعو (ع. ع. من مواليد عام 1972، لبناني) على قتل زوجته المغدورة: ر. ع. (من مواليد عام 1974، لبنانية) في بلدة بسابا – الشوف دهساً بالسيارة، نتيجة خلافات بينهما بعد حصول المجني عليها على الطلاق أخيراً، وفرّ إلى جهة مجهولة. وعلى الفور، باشر عناصر مخفر مزرعة الضهر التابع لفصيلة شحيم في وحدة الدرك الإقليمي الاستقصاءات والتحرّيّات لتوقيف (ع. ع.) بما أمكن من السرعة.

وبنتيجة المتابعة، تبيّن أن الجاني أقدم على طعن زوجته عدة طعنات بواسطة آلة حادة، وبعد فرارها منه لحقها بالسيارة وأقدم على صدمها من الخلف ودهسها مرارًا للتّأكد من وفاتها.

وأعطيت الأوامر بإقفال مداخل ومخارج البلدة، وبتسيير أكبر عدد من الدوريات بهدف توقيفه، بالتنسيق مع مكتب اقتفاء الأثر في وحدة الشرطة القضائية لتمشيط الأحراش الملاصقة للبلدة. وبأقل من /24/ ساعة، توافرت معلومات عن مكان تواجده داخل أحد أحياء البلدة، فتوجّهت قوة من الفصيلة المذكورة إلى المكان وعملت على توقيفه، الأمر الذي أدى ارتياحًا لدى أهالي البلدة والمنطقة".

يقرأون الآن