منوعات

تامر حسني يغني مع إحدى معجباته ويشجعها بحركاته

أطل الفنان المصري تامر حسني في فيديو شاركه عبر خاصية " الستوري" في "إنستغرام" ، ظهر من خلاله وهو يغني مع إحدى معجباته ويشجعها بحركاته، وقدم لها المايكروفون، خلال حفل لم تُعرف تفاصيله.

تامر حسني يغني مع إحدى معجباته ويشجعها بحركاته

وكتب النجم تامر على المقطع كلمات أغنيته: "لما تغني خليك فولاذي و كلامها مأثر فيك و خليك إيجابي".

كما شارك النجم المصري إضافة إلى الفيديو، عدد من الصور لظهوره في حفله الأخير، وكانت الصور إما وحده أو مع معجبيه ، كما أطل شقيق تامر الأكبر "حسام حسني" في إحدى الصور مع تامر وقد أعرب تامر عن حبه واعتزازه بوجود شقيقه الأكبر.

و في سياق آخر شارك النجم المصري في وقت سابق بافتتاح بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021 المقامة في مصر إلى جانب كلٍّ من هدى الشربيني ومغني الراب المصري مروان موسى، وذلك بعد إصدارهم الأغنية الرسمية للبطولة "ارفع ايدك".

وكان الفنان تامر حسني قد ظهر مؤخرا على "الشاشة الصغيرة" في مسلسل "ولد الغلابة" الذي عرض عام 2019 على منصة "شاهد"، حيث ظهر كضيف شرف على العمل، وهو من تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد سامي، بطولة أحمد السقا، مي عمر وآخرين. ومن إنتاج شركة ميديا بردوكشن "صادق ".

يذكر أن فيلم "مش أنا" الذي انتهى النجم تامر من تصويره العام الماضي لم يصدر بشكلٍ رسمي إلا أنه من المقرر عرضه في 2021، وهو من تأليف تامر حسني، إخراج سارة توفيق،و يشارك فيه كلا من ماجد الكدواني، حلا شيحة، سوسن بدر، و حجاج عبد العظيم.

يتحدث الفيلم عن "حسن" الشخصية التي يجسدها تامر حسني، تجمعمع والدته المريضة علاقة قوية جداً حيث تتمحور حياته حول رعايتها، ليتعرض حسن لحالة نفسية معينة تسير من خلالها أحداث الفيلم.

يقرأون الآن