رياضة

لوبيز يمدد مسيرته يوما واحدا على الأقل بفوز في مايوركا

لوبيز يمدد مسيرته يوما واحدا على الأقل بفوز في مايوركا

فيليسيانو لوبيز

مدد الإسباني المخضرم فيليسيانو لوبيز، مسيرته يوما واحدا على الأقل بفوز مشوب بالعاطفة في بطولة مايوركا المفتوحة للتنس، اليوم الثلاثاء، والتي ستكون الأخيرة في مشواره الذي استمر 26 عاما.

وتلقى اللاعب البالغ من العمر 41 عاما تشجيعا من صديقه ومواطنه رافائيل نادال الحاصل على 22 لقبا في البطولات الأربع الكبرى خلال الفوز 6-3 و7-5 على ماكس بورسيل.

وسيواجه لوبيز، الذي كان أفضل مركز يصله خلال مسيرته في التصنيف العالمي المركز 12 ويحمل الرقم القياسي في الظهور 79 مرة تواليا في القرعة الرئيسية للبطولات الكبرى، الأسترالي جوردان تومسون غدا الأربعاء.

وقال لوبيز، الذي حقق أكثر من 500 انتصار في الفردي في بطولات اتحاد لاعبي التنس المحترفين، في مقابلة في الملعب بعد فوزه: "يحمل هذا الانتصار مذاقا خاصا. ربما يكون أحد أغلى الانتصارات في مسيرتي حتى الآن".

وأضاف: "لقد فاق هذا الأمر توقعاتي. الفوز بمباراة في هذه المرحلة من مسيرتي في مايوركا ..هذا المكان الجميل وسط أحبابي وأصدقائي أمر لا يصدق".

ورافق نادال، الذي يغيب حاليا عن المنافسات حيث يتعافى من إصابة، كارلوس مويا في المدرجات لتشجيع زميلهما السابق في كأس ديفيز.

وقال لوبيز بعد فوزه الثاني فقط هذا العام في بطولات اتحاد المحترفين: "جاء معظمهم لحضور آخر مباراة على ما يبدو في مسيرتي. لكن لحسن الحظ لم تكن آخر مباراة في مشواري. لدي فرصة أخرى غدا. الكلمات تعجز عن وصف مشاعري".

رويترز

يقرأون الآن