رياضة آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

دياز المفعم بالمشاعر ينتزع التعادل لليفربول على أرض لوتون تاون

دياز المفعم بالمشاعر ينتزع التعادل لليفربول على أرض لوتون تاون

سجل البديل لويس دياز هدفا بضربة رأس قرب النهاية ليدرك التعادل 1-1 لليفربول أمام مضيفه المتواضع لوتون تاون اليوم الأحد مهديا الهدف لوالده الذي اختطف في كولومبيا.

وانسحب اللاعب البالغ من العمر 26 عاما من مباراة ليفربول في مطلع الأسبوع الماضي بعد أن خطف مسلحون والديه في كولومبيا، لكنه طلب العودة إلى التشكيلة وأشركه المدرب يورجن كلوب في الدقائق الأخيرة من لقاء اليوم مع تأخر الفريق في التسجيل.

وعاد الكولومبي لويس دياز لاعب ليفربول إلى مقاعد البدلاء في مباراة لوتون تاون بالدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد بينما ينتظر إطلاق سراح والده المختطف من قبل مسلحين.

وصفق مشجعو ليفربول بحرارة لدياز أثناء قيامه بالإحماء في ملعب كينيلورث رود قبل انطلاق المباراة.

وغاب اللاعب البالغ من العمر 26 عاما عن مباراة الجولة الماضية ضد نوتنغهام فورست بعد أن خطف مسلحون والدته سيلينيس مارولاندا ووالده لويس مانويل دياز في شمال كولومبيا، وتم إطلاق سراح والدته بعد ساعات.

وقال متمردو جيش التحرير الوطني يوم الخميس الماضي إنهم سيطلقون سراح والده.

وقال المدرب يورغن كلوب قبل المباراة: "لا يزال الأمر مؤثرا للغاية، لكن لويس قرر قبل ثلاثة أيام أنه يريد خوض تجربة العودة للتدريب مرة أخرى، وبحسب ما فهمت، فإن كل المؤشرات التي حصل عليها (بشأن الافراج عن والده) إيجابية للغاية".

وأضاف: "المفاوضات مستمرة لكنها لا تزال إيجابية، ولهذا السبب أراد أن يكون جزءا من الفريق والانضمام إلينا، ولا أحد يستطيع أن يتخيل شعوره، لقد كان على ما يرام في التدريبات وهذا هو سبب وجوده معنا هنا".

رويترز

يقرأون الآن