كيف تشغل تطبيقات أندرويد على ويندوز؟

ويندوز

يعد أندرويد من أفضل أنظمة التشغيل من حيث تنوع التطبيقات، ولكن لا يمكن استخدام هذه التطبيقات على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز بشكل مباشر.

وهناك بعض الطرق التي تساعد على تشغيل تطبيقات أندرويد على ويندوز نذكر بعضاً منها، بحسب موقع ديجيتال تريندز:

Bluestacks

يعد Bluestacks App Player أحد أشهر محاكيات أندرويد وأكثرها قوة، مما يسمح لك بتشغيل ألعاب وتطبيقات 32 بت و 64 بت لنظام أندرويد 7.1.2 على سطح المكتب بنظام ويندوز.

البرنامج مجاني للاستخدام، ويمكنك بسهولة تبديل إعدادات المحاكاة وتشغيل التطبيقات باستخدام الواجهة المصممة خصيصًا لذلك. وإذا كان لديك حساب تويتش أو حساب مشابه وجهاز كمبيوتر به ذاكرة وصول عشوائي تزيد عن 8 جيجابايت، يمكنك حتى بث تطبيقات وألعاب أندرويد باستخدام وضع البث.

ويقدم بلوستاكس اشتراكاً اختيارياً (4 دولار شهرياً و40 دولار في السنة، ويتيح دعمًا متميزًا، ويعطل الإعلانات، ويشتمل على خلفيات والمزيد.

كيفية تشغيل بلوستاكس على جهاز الكمبيوتر:
قم بتنزيل برنامج التثبيت من موقع بلوستاكس الرسمي.
قم بتشغيل تطبيق التثبيت واختر موقع التخزين لملفات التطبيق والبيانات.
بمجرد تثبيت البرنامج قم بتشغيله وأدخل بيانات اعتماد حساب غوغل أو سامسونغ، ستحتاج إلى هذه المعلومات. لتسجيل الدخول إلى متجر غوغل بلاي أو غالاكسي ستور والوصول إلى مكتبة تطبيقات أندرويد.

Genymotion
بينما يركز بلوستاكس على التطبيقات والألعاب، يوفر جينيموشن تجربة أندرويد الكاملة، ويقدم العديد من أوضاع المحاكاة المدفوعة، بما في ذلك تشغيل محاكاة أندرويد من السحابة، وهناك نسخة مجانية للاستخدام الشخصي.

كيفية تشغيل جينيموشن على جهاز الكمبيوتر:
قم بتنزيل برنامج VirtualBox لنظام التشغيل ويندوز.
تنزيل جينيوشن للاستخدام الشخصي.
افتح جينيموشن وحدد إنشاء حساب. بعد الانتهاء من إعداد حسابك، قم بتنشيطه وتسجيل الدخول باستخدام بيانات الاعتماد الخاصة بك.
انقر فوق زر رمز بلاس وحدد الجهاز الذي تريد محاكاته. يمكنك أيضًا محاكاة جهاز مخصص.

24.ae

يقرأون الآن