لبنان آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

غارات إسرائيلية مكثفة تطال منازل في جنوب لبنان

غارات إسرائيلية مكثفة تطال منازل في جنوب لبنان

أطراف عيتا الشعب

نفذت طائرة مسيرة إسرائيلية غارة جوية، اليوم الإثنين، استهدفت منزلًا خالٍ بصاروخين قرب مجمع موسى عباس في الطرف الشمالي لمدينة بنت جبيل، وأفيد عن إصابة مواطنة وابنها بجروح طفيفة جراء تناثر الحجارة.

وتزامن ذلك مع قصف طاول منزلًا قرب حديقة مارون الراس، كان استهدف سابقًا أيضًا.

وأخمدت عناصر الدفاع المدني حريقًا هائلًا نتيجة القصف الإسرائيلي في بورة لتجمبع السيارات في بلدة الصوانة قضاء مرجعيون بمساندة مركز تبنين وقبريخا، مشيرةً إلى أن المدفعية الإسرائيلية قصفت أطراف بلدة بليدا⁩.


وطاول القصف الإسرائيلي منطقة حامول أطراف الناقورة، ومحيط بلدة طيرحرفا والجبين، بالإضافة إلى مناطق مارون الراس ويارون والعديسة وكفركلا.

كما أفادت المعلومات، باصابة سوري بجروح نتيجة قصف القوات الإسرائيلية لأطراف بلدة الوزاني، وقد تمّ نقله إلى مستشفى مرجعيون الحكومي للمعالجة.

وأيضًا، قصفت المدفعية الإسرائيلية بلدة الوزاني. كما أطلقت القوات الإسرائيلية رشقات نارية من موقع الحماري على المنازل في البلدة المذكورة. وتشن الطائرات الحربية الإسرائيلية غارات على أطراف بلدتي رامية والقوزح.

من جهةٍ أخرى، إستهدفت "المقاومة الإسلامية" بعد ظهر اليوم قوة مشاة إسرائيلية في كرم التفاح شرقي ثكنة برانيت وموقع الراهب بالأسلحة المناسبة وتم تحقيق إصابات مباشرة، وأيضًا قوة مشاة إسرائيلية في "حرج شتولا".

كما استهدفت تجمعًا للجنود الإسرائيليين شرقي مسكاف عام ‏بالصواريخ الموجّهة وتمّ إصابته إصابة مباشرة.‏

مسكاف عام

يقرأون الآن