رياضة

لاعب كرة قدم شهير يتعرض للخطف

لاعب كرة قدم شهير يتعرض للخطف

أعلن اللاعب البرازيلي السابق مارسيلينيو كاريوكا، عقب إطلاق سراحه إثر تعرضه للاختطاف، أن خاطفيه صوبوا مسدسًا إلى رأسه وأجبروه على تحويل أموال إليهم.

وذكرت شرطة ولاية ساو باولو في مؤتمر صحافي عقدته مع اللاعب السابق بصفوف كورينثيانز وفالنسيا مساء الإثنين، أن 5 أشخاص اعتقلوا ووجهت لهم تهمة الابتزاز عبر الاختطاف وأن كاريوكا حول نحو 40 ألف ريال "حوالي 8 آلاف دولار" إلى حسابات الخاطفين.

وروى اللاعب السابق أن 3 أشخاص هاجموه فجر السبت في الجزء الشرقي من مدينة ساو باولو، حينما كان على متن سيارته بالقرب من منزل إحدى صديقاته كي يعطيها تذاكر لحضور حفل موسيقي.

وصرح: "لقد ضربوني على رأسي وعندما دخلت السيارة وضعوا غطاء على رأسي ولم أر شيئا".

واقتاده الخاطفون هو وصديقته إلى منزل حيث هددوه بمسدس، وطلبوا كلمة مرور هاتفه الخلوي، وأجبروه على تحويل الأموال.

وقال: "لم أكن قلقا بشأن المال، بل على حياتي وحياة صديقتي. أخبرتهم أنني أريد فقط أن يطلقوا سراحي. ليس من السهل أن يكون مسدس مصوبًا إلى رأسك طوال الوقت".

وأضاف كاريوكا أن الخاطفين أجبروه على تسجيل مقطع فيديو، انتشر لاحقا على مواقع التواصل الاجتماعي، قال فيه خلال الحفل حدثت مشكلات تتعلق بصديقته وإن زوجها اختطفه.

وأوضح اللاعب السابق خلال المؤتمر الصحافي، أنه لا تربطه أي نوع من العلاقات العاطفية مع صديقته، فيما أشارت الشرطة إلى أن هذا النوع من الفيديوهات "شائع" لتضليل المحققين.

وبعد تلقي بلاغ من مجهول يشير إلى منزل يعتقد أن المختطفين كانوا موجودين فيه، توجه العملاء إلى المكان بعد مساء الاثنين ووجدوا امرأتين "متوترتين"، وبعد ذلك واصلوا المضي قدما حتى عثروا على كاريوكا.

يذكر أن كارويكا، 51 بدأ مسيرته الاحترافية كلاعب كرة قدم عام 1988 مع نادي فلامنغو، ثم انضم لاحقا إلى كورينثيانز، وفي عام 1997 قضى فترة قصيرة مع فالنسيا.

واشتهر كاريوكا بأنه منفذ ممتاز للركلات الحرة ولهذا حصل على لقب "قدم الملاك" ولعب 4 مباريات رسمية مع المنتخب البرازيلي وسجل خلالها هدفين.

يقرأون الآن