منوعات على هواكم آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

بعد "بتر ساقه".. فادي إبراهيم: لن أستسلم!

بعد

الممثل اللبناني فادي إبراهيم.

نشرت منصة "بلينكس" الإماراتية تقريرًا تحت عنوان: "بعد بتر ساقه.. فادي إبراهيم لبلينكس: لن أستسلم"، وجاء فيه: "محبة الناس غمرتني وأشكر تعاطف الجميع رغم المحنة التي أمرّ بها".. بهذه الكلمات استهلّ الممثل اللبناني فادي إبراهيم حديثه لـ"بلينكس"، شارحاً تفاصيل حالته الصحية التي تراجعت خلال الآونة الأخيرة والتي استوجبت إطلاق حملة دعم مادي ومعنوي له.

3 ساعات أمضاها إبراهيم، أمس الخميس، في مستشفى قلب يسوع في بيروت، حيث خضع لجلسة غسيل الكلى، ويكشف لـ"بلينكس" إنّها كانت متعبة ورغم ذلك "كتر خير الله"، و "كل شي بيجي من ربنا حلو"، كما قال.

وأشار إبراهيم (67 عامًا) إلى أنّ معاناته سببها داء السكري، موضحًا أنّه يعاني من مشاكل في الكلى أيضًا، وهو الآن يخضع لجلستي غسيل أسبوعيًا، مضيفًا: "الأطباء يواكبون حالتي، فالسكري أتعبني ولكن لديّ إيمان بأن أبقى صامدًا لمواجهة المرض. حاليًا، كل المساعي تتركزُ لعلاج الكلى وأيضاً تطويق تأثيرات السكري".

أردف: "السعي الآن لتركيب طرف اصطناعي بدل القدم المبتورة، والأمر يحتاج إلى وقت، خصوصًا أنني بحاجة لأن أتدرب على الطرف الجديد لأتعايش معه".

وبكل محبة، شكر إبراهيم كل من تعاطف معه إمّا عبر مواقع التواصل الإجتماعي أو من الوسط الفني، مُعربًا عن تقديره لمساعي نقابة ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتلفزيون في لبنان لحشد الدعم المالي من أجل علاجه.

يقول إبراهيم: "الجمهور اللبناني وفيّ ولا ينسى أحدًا كما أنّ ذاكرته عميقة وأصيلة مثله. إنّه شعب لبنان الذي لا يبخل في العطاء وتقديم المساعدة. من خلالِ المحبين، سأستطيع استكمال مسيرتي، وبدعم أهل الفن سأكون حاضراً معهم مجدداً ولن أستسلم".

وتابع: "هناك مسؤولون في الدولة يحاولون التواصل معنا، ولكن نقول أنّ أملنا في أن يكون لدينا دولة تحمينا وتحمي المواطن".

يقرأون الآن