الامارات آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

أبوظبي.. "سباق الأمنيات" ينطلق قريبًا

أبوظبي..

تنظم مؤسسة "تحقيق أمنية"، يوم الأحد الموافق 3 آذار/مارس المقبل، مبادرتها الرائدة "سباق الأمنيات" في "ياس باي ووترفرونت"، الواجهة المائية المُتميّزة على الشاطئ الجنوبي لجزيرة ياس.

وقال الرئيس التنفيذي لمؤسسة "تحقيق أمنية"، هاني الزبيدي: "برعاية كريمة من حرم الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان، مستشار رئيس الدولة، الشيخة شيخة بنت سيف بن محمد آل نهيان، الرئيس الفخري لمؤسسة "تحقيق أمنية"، تنطلق أولى فعاليات المؤسسة بدعم من بنك أبوظبي التجاري، وتنظيم شركة جلف مالتي سبورت وبالتعاون مع شركة ميرال، شركاء الخير الذين يحرصون دائمًا على الإرتقاء بمستوى هذا السباق، بهدف تعريف الجميع بأهداف المؤسسة الإنسانية النبيلة، وتوفير المردود المادي اللازم لتحقيق أمنيات الأطفال المُصابين بأمراض خطيرة".

وأضاف: "بات سباق الأمنيات من الأحداث الترفيهية الخيرية، التي ينتظرها جميع سكان أبوظبي بشوقٍ وترقّب، ويُسعدنا أن نشهد عامًا بعد عام هذا الإقبال الجماهيري الواسع، الذي يُبرز وبوضوح أنّ قلوب كافة القاطنين على أرض زايد الخير تحفل بالإنسانية والمحبة، والسعي المتواصل إلى تقديم الدعم اللازم لإسعاد قلوب الجميع".

وأبدى الزبيدي تطلعه إلى أن يُسهم هذا الحدث في تحقيق العديد من أمنيات الأطفال المرضى، التي ما تزال أحلامًا تتعلّق بها قلوبهم.


وام

يقرأون الآن