رياضة

ألونسو يركز مع ليفركوزن رغم تكهنات بشأن منصبه

ألونسو يركز مع ليفركوزن رغم تكهنات بشأن منصبه

تشابي ألونسو

رفض مدرب باير ليفركوزن، تشابي ألونسو التعليق على تقارير تربطه بانتقال محتمل للعمل في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم أو بايرن ميونيخ منافسه في دوري الدرجة الأولى الألماني، قائلا اليوم الخميس إنه ليس لديه أي شيء جديد يضيفه.

ويرتبط المدرب الإسباني بعقد مع ليفركوزن حتى عام 2026، ويتصدر فريقه حاليا ترتيب الدوري الألماني بفارق ثماني نقاط عن بايرن حامل اللقب، الذي أعلن أمس الأربعاء أنه سينفصل عن مدربه توماس توخيل في نهاية الموسم.

وقال ألونسو في مؤتمر صحافي: "ربما تكون لديكم أسئلة بشأن مستقبلي لكن ليس لدي أي شيء جديد لأقوله في هذا الشأن. أردت أن أقول ذلك مسبقا".

وارتبط المدرب الإسباني (42 عاما) بانتقال محتمل إلى ليفربول مع رحيل المدرب الحالي يورغن كلوب في نهاية الموسم. وخاض ألونسو أيضا فترة ناجحة كلاعب في ليفربول من 2004 إلى 2009.

وقال: "بالنسبة لي هذه (التكهنات) لا تمثل مشكلة، أعلم أن هدفي هو النجاح مع فريقي، هذه هي وظيفتي. نحن حاليا في مركز جيد ونريد الاستمرار فيه. من الطبيعي أن تكون لديك أسئلة، لكنها ليست مشكلة بالنسبة لي".

وردا على سؤال حول ما إذا كان سيتولى تدريب ليفركوزن الموسم المقبل أيضا، قال ألونسو: "هذا ما افترضه".

ولم يخسر ليفركوزن في كافة المسابقات هذا الموسم ويتطلع إلى لقبه الأول على الإطلاق في الدوري والذي سينهي 11 عاما من هيمنة بايرن المتواصلة على لقب الدوري.

وأثار رحيل توخيل عن بايرن في نهاية الموسم تكهنات بشأن احتمال أن يخلفه ألونسو مدرب ليفركوزن الذي لعب في بايرن بين عامي 2014-2017.

ويستضيف ليفركوزن فريق ماينتس غدا الجمعة.

رويترز

يقرأون الآن