دولي آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

الجيش الاسرائيلي ينشر فيديو لحظة الاستهداف غربي بعلبك

الجيش الاسرائيلي ينشر فيديو لحظة الاستهداف غربي بعلبك

نشر المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي للإعلام العربي أفيخاي أدرعي فيديو يوثق الغارة على مدينة بعلبك اليوم الثلاثاء.

#عاجل للمرة الثانية خلال الساعات الأخيرة: طائرات حربية أغارت في عمق لبنان على مجمع عسكري آخر تستخدمه الوحدة الجوية التابعة لمنظمة حزب الله الإرهابية ⭕️قبل قليل أغارت طائرات حربية مرة أخرى في عمق لبنان، في منطقة تل وردين على مجمع تستخدمه الوحدة الجوية والذي يحتوي على مهبط وعدة مبانٍ تابعة لمنظمة حزب الله الإرهابية. ⭕️خلال الساعات الأخيرة أغارت طائرات حربية على مستودع لتخزين الوسائل القتالية في منطقة حانين في جنوب لبنان وعلى بنية تحتية تابعة لمنظمة حزب الله الإرهابية في منطقة بيت ياحون. ⭕️في وقت سابق من اليوم تم رصد إطلاق حوالي 50 قذيفة صاروخية خرقت الحدود من الأراضي اللبنانية باتجاه منطقتي الجليل وهضبة الجولان. وقد اعترض مقاتلو الدفاع الجوي عدة قذائف صاروخية، في حين سقطت بقية القذائف في مناطق مفتوحة.

وأفاد أدرعي أنه "للمرة الثانية خلال ساعات، شنت طائرات حربية غارة في عمق لبنان على مجمع عسكري تستخدمه الوحدة الجوية التابعة لمنظمة حزب الله".

وأضاف:" قبل قليل أغارت طائرات حربية مرة أخرى في عمق لبنان، في منطقة تل وردين على مجمع تستخدمه الوحدة الجوية والذي يحتوي على مهبط وعدة مبانٍ تابعة لمنظمة حزب الله".

يقرأون الآن