منوعات الكويت

روان بن حسين إلى عالم الغناء

قالت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين أنها تنوي الدخول إلى عالم الغناء، حيث صرحت روان: " لما كنت أمر بـ ظروف انفصالي عن أبو بنتي، كانت الموسيقا الشيء الوحيد اللي يهدي بالي، اليوم أسعد يوم في مسيرتي المهنية، لأني عملت بروفة تسجيل لأغنيتي".

روان بن حسين إلى عالم الغناء

روان بن حسين إلى عالم الغناء

وكانت روان وفي شكل مفاجئ قد أعلنت لجمهورها خبر انفصالها عن زوجها، وقالت: أنه نقل إليها مرض عبارة عن فايروس جنسي باسم HPV16، (ويعد هذا الفيروس عالي الخطورة، والمعروف عنه بأنه يزيد بشكل كبير من خطر الإصابة بسرطان عنق الرحم)، وذلك بسبب خيانته لها مع نساء مختلفات وبشكل عشوائي.

-كما كشفت روان بن حسين حينها، أنها هي الأخرى تعرضت للاغتصاب وأن مغتصبها هو نفسه جوزها، وتضيف قائلةً: أنها كانت ستذهب للإبلاغ عنه بعد حادثة الاغتصاب، إلا أن والده تدخل وقام بإقناعها بحل الموضوع بالزواج مباشرةً بعد تخرجها من الجامعة، وأشارت إلى أن الزواج قد تم بالفعل، ثم حمِلت بعدها بابنتهما.


روان بن حسين أثناء فترة الحمل

وأفادت الفاشينيستا الكويتية بأنها وبعد الزواج كانت تلاحق زوجها من بلد الى بلد بدافع الحب، حتى اكتشفت أنها بعلاقة سامة ومتعبة جداً.

إن قصة ارتباط روان بن حسين مليئة بالأحداث والقصص الصادمة، إذ أنها كانت على علاقة مع زوجها الحالي وخلال فترة الخطوبة اكتشفت خيانته لها مع بائعة هوى لتقوم بفضحه، فيما قام هو بنشر فديو لها وهي بحالة غير طبيعية، وبعد فترة أعلنت عن حملها بطفلة دون الكشف عن زواجها أو هوية الزوج، لتصدم الجمهور بعد الولادة بأن زوجها هو نفسه خطيبها السابق الليبي يوسف المقريف.


يقرأون الآن