الصورة من رويترز

رياضة

تعثر مفاوضات ريال مدريد مع سان جرمان بشأن مبابي

31 آب 2021 09:34

يبدو أن ريال مدريد ومشجعيه، بدأ يخيب أملهم في ضم اللاعب الفرنسي الموهوب، كيليان مبابي، إلى صفوف النادي الملكي، مع قرب إغلاق باب الانتقالات الصيفية منتصف ليل الثلاثاء.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ممثلي ريال مدريد التقوا، الاثنين، عددا من مسؤولي نادي باريس سان جرمان للتفاوض بشأن العروض التي قدمها للحصول على خدمات اللاعب.

وقالت الصحيفة إن "ممثلي ريال مدريد أكدوا أنه لا يمكنه فعل المزيد بعد تقديم 170 مليون يورو بالإضافة إلى عشرة أخرى في الإضافات، لكنهم أصيبوا بخيبة أمل من رد النادي الباريسي، ما دعا رئيس النادي الملكي، فلورنتينو بيريز إلى إنهاء المفاوضات".

غير أن الصحيفة أشارت إلى أنه رغم مرور الوقت، "لا يزال هناك بصيص من الأمل في الحصول على توقيع مبابي وإشراكه في تشكيلة ريال مدريد الموسم الحالي. الأمر صعب لكنه ليس مستحيلا".

وقالت: "ينتظر النادي الآن ردا من الجانب الفرنسي، مع العلم أنه بإمكانه التعاقد مع مبابي الصيف المقبل بعقد مجاني عند انتهاء عقده الحالي".

وأضافت أن مبابي نفسه يحرص على الانتقال، ولا يزال ريال مدريد يأمل أيضا في أن يغير باريس سان جرمان رأيه بشأن الصفقة قبل الموعد النهائي".

وتابعت "إذا لم تتم الصفقة، فلن يشعر اللاعب ولا النادي بالذعر، سيستمر مبابي في تسجيل الأهداف لباريس سان جرمان وسينتظر ريال مدريد للحصول على اللاعب العام المقبل، مع العلم أنه يريد القيام بهذه الخطوة".

الحرة
Digital solutions by WhiteBeard