5 محطات رسمت ملامح تتويج الهلال

مر الهلال بمحطات مؤثرة، في رحلته لحسم لقب الدوري السعودي للمحترفين لهذا الموسم، لعل أبرزها موقعتي الكلاسيكو والديربي.

وحسم الزعيم، لقب الدوري السعودي، بعدما فاز على ضيفه الحزم 4-1 اليوم السبت في الجولة 31 من المسابقة، بغض النظر عن نتائجه في الجولات الثلاث المتبقية.

ورفع الهلال رصيده إلى 89 نقطة، ليعيد فارق 12 نقطة مع النصر صاحب الوصافة، قبل 3 جولات على النهاية، وبالتالي يستحيل تعويض الفارق.

وتمكن الهلال من حسم لقب الدوري دون التعرض لأي هزيمة، ويحتاج للحفاظ على هذا السجل في المباريات الثلاث الأخيرة، ليحصد لقبًا ذهبيًا تاريخيًا.

وحقق الزعيم هذا الإنجاز، دون نجمه البرازيلي نيمار، الذي انضم إلى الفريق الصيف الماضي، وتعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال أكتوبر/تشرين أول الماضي.

وفيما يلي، يستعرض كووورة أبرز 5 محطات قادت الهلال لحسم الدوري السعودي:

ريمونتادا الكلاسيكو

كانت مباراة الاتحاد في الجولة الخامسة من المسابقة خلال سبتمبر/أيلول الماضي، أول اختبار حقيقي للهلال، حيث كان العميد ندًا قويًا قبل أن ينهار في الشوط الثاني.

ووجد الزعيم نفسه متأخرًا بنتيجة 1-3 بنهاية الشوط الأول، لكنه سجل 3 أهداف في غضون 10 دقائق بالشوط الثاني ليحصد 3 نقاط ثمينة، ويؤكد أنه لن يكون خصمًا سهلًا.

وشهدت المباراة، تسجيل ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال، 3 أهداف "هاتريك"، مما مثل انطلاقة حقيقية للمهاجم الصربي القادم من فولهام. 


يقرأون الآن