منوعات

من تهكير صفحتها لخِطبتها.. القصة الكاملة للبلوغر نور ستارز

من تهكير صفحتها لخِطبتها.. القصة الكاملة للبلوغر نور ستارز

فاجأت البلوغر والإنفلونسر الكويتية والعراقية نور نعيم، المعروفة بـ نور ستارز، جمهورها بالإعلان عن خطبتها للشاب كريم الشريف بطريقة مبتكرة ومثيرة، كشفت من خلالها السر وراء تهكير حسابها على إنستغرام، ما جعلها تتصدر الترند على محرك البحث غوغل.

ولفتت نور ستارز الأنظار في الساعات الأخيرة بعد تعرض حسابها على إنستغرام للاختراق، حيث قام المخترق بنشر رسالة تهديد يطالب فيها بمبلغ 100 ألف دولار مقابل عدم الكشف عن أسرارها الشخصية ومحادثاتها الخاصة.

خطبة نور ستارز وقصة الهاكر

نشر الهاكر رسالة تهديد عبر خاصية القصص القصيرة "الاستوري” من صفحة نور قال فيها: "تم تهكير هذا الحساب، وخلال 24 ساعة سيتم حذف كل شيء إن لم يتم دفع 100 ألف دولار. والرسائل الخاصة عند نور حكاية أخرى، تحبوا تشوفوها؟”.

بعدها خرجت نور معبرة عن استيائها مما حدث قائلة: "كنت حابة أطلع في الستوري وأعايد عليكم، لكن للأسف جاي أقولكم إنو إنستغرامي تهكر. ما أدري منو قرر يهكر إنستراغمي بليلة العيد. تواصلت مع إنستجرام وإن شاء الله يحاولوا يرجعوه بأسرع وقت.”

لكن نور فاجأت الجميع أمس الأحد 16 حزيران/ يونيو 2024 بإعلان خطبتها عبر إنستجرام من شاب يدعى كريم الشريف، من خلال فيديو مليء بأجواء الحب والرومانسية من برج خليفة، وعلقت على الفيديو بقولها: "لحظة العمر قلت نعم لمدى العمر!” ليتبين من خلال الفيديو أن كريم هو الهاكر نفسه!”.

من هي نور ستارز؟

نور مدونة ويوتيوبر عراقية اسمها الحقيقي نور نعيم وهي من أب كويتي وأم عراقية ولدت في العراق وعاشت طفولتها ومراهقتها في سورية، ثم انتقلت عام 2012 للعيش في تركيا ومنها إلى الولايات المتحدة الأميركية، حتى استقرت في الإمارات العربية المتحدة.

يقرأون الآن