رياضة

مانشستر يونايتد: برونو فيرنانديز تلقى عرضا سعوديا لا يرفض

مانشستر يونايتد: برونو فيرنانديز تلقى عرضا سعوديا لا يرفض

أكد نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم، مفاوضات صندوق الاستثمارات السعودي مع لاعبه البرتغالي برونو فيرنانديز، من أجل إقناعه بالقدوم إلى دوري "روشن" الموسم المقبل.

وقال مصدر مسؤول داخل مانشستر يونايتد لصحيفة "الرياضية" السعودية، إن فريق المفاوضين السعودي يسعى للحصول على موافقة فيرنانديز لإتمام الصفقة خلال السوق الصيفي.

واعترف المصدر، بصحة الأنباء المتداولة حول وجود مفاوضات قوية من جانب صندوق الاستثمارات لرحيل فيرنانديز إلى الدوري السعودي، ولكنه لم يكشف عن النادي الذي يريد ضم اللاعب.

وذكرت تقارير صحفية مؤخرا، أن هناك مفاوضات متقدمة بين أحد أندية دوري "روشن" السعودي لكرة القدم للمحترفين، وبرونو فيرنانديز في الوقت الحالي.

كما أشار المصدر إلى أن هناك تخوف كبير داخل النادي الإنجليزي من خطوة رحيل فيرنانديز، لا سيما وأن العرض المقدم ضخم للغاية ولا يمكن رفضه وفي نفس الوقت هناك رغبة في استمراره كونه قائداَ للفريق.

وحول موقف الهولندي إريك تين هاغ، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، قال إنه قبل تجديد تعاقده حتى 2026 طلب استمرار فيرنانديز، مؤكدا أنه لا شيء مضمون بسبب العرض القوي المقدم للنادي واللاعب.

ويمتد عقد برونو فيرنانديز مع مانشستر يونايتد حتى صيف 2026، وارتبط اسمه في الآونةِ الأخيرة بنادي النصر السعودي لمزاملة مواطنه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

يقرأون الآن