رياضة آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

نادي النجمة.. تاريخ من العراقة والإنجازات

نادي النجمة.. تاريخ من العراقة والإنجازات

بدأت القصة عام 1945 عندما تنادى عدد من أبناء بيروت لتأسيس نادٍ رياضي يجمع أبناء العاصمة، لكن لم يخطر ببالهم أبدا أن يصبح هذا النادي أكبر وأعظم نادي في لبنان وصاحب أكبر شعبية عابرة للطوائف.

حقق النادي إنجازات عظيمة، من الفوز بالدوري اللبناني الى الفوز بكأس لبنان وكأس النخبة وكأس السوبر ودورة طرابلس العربية وبطولة الأندية العربية وكأس الكؤوس العربية وكأس الاتحاد الآسيوي وغيرها.

أحدث الانجازات سجل قبل أيام، فقد حقق النادي النبيذي نصرا جديدا بفوزه بلقب الدوري اللبناني على حساب غريمه التقليدي نادي الأنصار.

وخرجت مسيرات في مختلف المناطق لا سيما بيروت إحتفالا بالنصر الكبير، وعلق رئيس النادي مازن الزعني قائلا: إن الاحتفال الجماهيري الذي شهدته العاصمة بمناسبة فوز النجمة باللقب، يعكس الدعم الشعبي للرياضة المحلية، من خلال انتمائهم لهذا النادي العريق، ويعبرون به عن مدى رمزيته كأحد أعمدة وصروح لبنان الجماهيرية".


في الحديث نشير الى ان رئيس النجمة كان نشر على صفحته الخاصة على الفيسبوك كلمة شكر لموقع وردنا والمراسل الرياضي ابراهيم وهبي.


الزعني يقول" كرة القدم اللبنانية مستحيل أن تعيش من دون نادي النجمة، فهي عصب اللعبة.

في المقابل الجميع متفق على بانك نبض النادي وداعمه الأساسي، وما تقوم به يؤكد للقاصي والداني بان النادي سيبقى في الطليعة وبالف خير.

يقرأون الآن