رياضة

"أيادي خفية تعبث بالنصر".. رونالدو يخضع لعملية ممنوعة

اتخذ البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لفريق الكرة بنادي النصر، قرارًا أثار غضب الجماهير، ضمن معسكر الفريق في البرتغال، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد (2024-2025).

ويجري النصر تدريباته في معسكر تحضيري حتى نهاية الشهر، في فارو البرتغالية، حيث يخوض 6 مباريات ودية، قبل الانتقال إلى إسبانيا، مطلع أغسطس، لخوض معسكر جديد، يخوض خلاله مباراتين وديتين، قبل العودة إلى الرياض في 8 أغسطس.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن كاسترو طلب التحاق الظهير نواف بوشل، بمعسكر البرتغال، ليمنحه فرصة لإثبات نفسه في قائمة الأصفر، فيما فضّل استبعاد عبد العزيز الفرج من المعسكر الإعدادي.

وكان مدرب النصر قد قرر فرض تدريبات اعتيادية في مقر النادي، للاعبين المستبعدين من معسكر البرتغال، وهم (حمد آل منصور، نواف بوشل، آسر هوساوي، فهد طالب، محمد العتيبي، فارس أفندي، منصور الشمري، وليد صابر، محمد صهلولي، فهد الزبيدي)، قبل استدعاء بوشل.

وأثار قرار كاسترو حالة من الغضب بين الجماهير النصراوية، وسط اتهامات له بالعشوائية في اتخاذ القرارات، فضلًا عن وجود اتهامات بوجود أيادٍ خفية تعبث بالنادي، لتعود المطالبات برحيل المدرب قبل الموسم الجديد.

 رونالدو يخضع لعملية جراحية

وأكدت عدة تقارير علة خضوع النجم البرتغالي للنصر كريستيانو رونالدو لجراحة تجميلية في الفترة الماضية بتقنية طبية حديثة.

وفجرت صحيفة "موندو" الإسبانية،مفاجأة نقلاً عن "Espejo Público" بأن صاحب التسعة وثلاثين عاماً ليس بجديد عن عالم عمليات التجميل وسبق وأجرى عدة عمليات بالفعل بجسده.

وذكرت "جيما لوبيز" أن رونالدو قام بإجراء عملية تجميلية بعضوه الذكري لتطبيق تقنية طبية جديدة، الأمر الذي نقلته عدة مصادر في إسبانيا والبرتغال بالساعات الماضية.

وقالت "أنتينا" وكذلك "سوشيالايت" التي استضافت الطبيب المختص كارمين أورتي إن الجراحة تقوم على حقن مواد تساعد في التحكم بالأعصاب بالمنطقة، مما يحسن من الوظائف الجنسية ويزيد من سماكة المنطقة حيث يتم الحقن.

وأوضح الطبيب أن الهدف من العملية الممنوعة قانوناً في إسبانيا وتصل تكلفتها إلى 3200 يورو بحسب تقديره هو تقليل التعرق والرائحة من المنطقة المحقونة بالأساس والقضاء على التجاعيد، وأن استخدامها شائع للغاية في الولايات المتحدة الأميركية.

يقرأون الآن