نجم الجزائر يؤكد: لم أقل إن صلاح

صلاح يخلع قميصه - ارشيفية من رويترز

نفى النجم الجزائري المعتزل رابح ماجر، الثلاثاء، صحة تصريحات منسوبة إليه، نشرتها صحيفة مصرية، ونقلت فيها على لسانه قوله إن المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، يعد أفضل لاعب في العالم حاليا، وأنه بات يتفوق على كريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد)، وليونيل ميسي "باريس سان جرمان".

وقال ماجر، الذي سبق أن قاد لاعبا بورتو البرتغالي للقب دوري أبطال أوروبا بمسماه القديم عام 1987، في تصريح لصحيفة "الشروق نيوز" الجزائرية: "التصريح الصادر في الجريدة المصرية ليس له أي أساس من الصحة".

وأضاف نجم منتخب الجزائر الذي شارك بمونديالي 1982 و1986: "احترامي كبير لصلاح، لكنني لم أقل إنه الأفضل حاليا، ولم أصرح لأي وسيلة إعلامية منذ فترة".

ونشر موقع "الوطن سبورت" المصري، الأحد، تصريحات نسبها إلى الدولي الجزائري السابق بعنوان "رابح ماجر لـ"الوطن سبورت": صلاح أفضل لاعب بالعالم ويتفوق على ميسي ورونالدو".

وحسب الموقع، قال ماجر إنه "في تلك اللحظة يعتبر محمد صلاح أفضل من ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، بفضل ثبات مستواه خلال هذا الموسم، وتألقه بشدة، مما يجعله أفضل لاعب في العالم خلال الوقت الحالي".

وزعم أيضا أن ماجر قال "يجب أن يعترف الجميع الآن، أن أفضل لاعب في العالم أصبح مصريًا، وذلك بفضل ما يصنعه ويسجله محمد صلاح من أهداف، بجانب أرقامه المرعبة والمخيفة، وأداؤه الممتاز، كما لديه القدرة على إخراج أفضل ما لدى زملائه من إمكانيات في كل جولة دون أن يفشل مع ليفربول".

ويتصدر صلاح هدافي "البريميرليغ" برصيد 7 أهداف بالتساوي مع مهاجم ليستر سيتي، جيمي فاردي، بعد 8 جولات، علما بأن الجناح المصري يقدم مؤخرا أداء لافتا، حيث أحرز هدفين رائعين بمجهود فردي بمباراتي مانشستر سيتي وواتفورد.

الحرة

يقرأون الآن