رياضة

ريال مدريد الإسباني يعلن إصابة مدربه ولاعب وسطه الشاب

تتوالى الإصابات في نادي ريال مدريد الإسباني حيث أعلن النادي الملكي منذ قليل في بيان رسمي عن إصابة لاعب الوسط الشاب فيدي فالفيردي، دون الكشف عن مدة غيابه،.

ريال مدريد الإسباني يعلن إصابة مدربه ولاعب وسطه الشاب

ريال مدريد الإسباني يعلن إصابة مدربه ولاعب وسطه الشاب

وقال نادي ريال مدريد في بيان رسمي له : "أظهرت الفحوصات الطبية التي أجريت على فيدي فالفيردي، من قبل الخدمات الطبية، انه يعاني من إصابة عضلية في العضلة المقربة الطويلة من ساقه اليمنى".    


ومن المتوقع غياب فالفيردي عن قائمة ريال مدريد فترة تتراوح مابين 3-4 أسابيع، وبالتالي فإنه سيغيب عن مواجهة ألافيس، وليفانتي، وهويسكا، وخيتافي.

علما أن ريال مدريد أعلن اليوم عن إصابة مدربه زين الدين زيدان بفيروس كورونا المستجد، وبالتالي فإن المدرب سيعزل نفسه لمدة 10 أيام على الأقل.   

وفي سياق متصل، غاب قائد ريال مدريد سرخيو راموس مجددا الجمعة عن مران الفريق الجماعي الأخير قبل مواجهة ألافيس السبت في الجولة الـ20 من الدوري الإسباني لكرة القدم التي سيغيب عنها على الارجح لمعاناته من آلام في ركبته اليسرى.

وغاب راموس عن تدريبات الريال طول الأسبوع الجاري، ما يشير إلى أنه سيتم استبعاده على الأرجح من المواجهة الثانية على التوالي للفريق.

والجدير ذكره أن ريال مدريد يحتاج للفوز على الأفيس في مباراة غد بعدما فشل في التأهل لنهائي كأس السوبر الاسباني بهزيمته أمام أثلتيك بلباو في نصف النهائي وودع كأس الملك من دور الـ32 على يد ألكويانو المنتمي لدوري الدرجة الثالثة.

Waradana

يقرأون الآن