لبنان آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

لبناني يمنح بلاده وسام الملك تشارلز الثالث "الأرفع مستوى"

لبناني يمنح بلاده وسام الملك تشارلز الثالث

حاز الكندي من أصول لبنانية أنطوان طيار على ميدالية "تتويج الملك تشارلز الثالث" وهي ميدالية تمنح كوسام رفيع المستوى للمساهمين في المجتمع الكندي في مجالات العمل الاجتماعي والتطوعي تقديرًا للتفاني المتميز والإلتزام الذي لا يتزعزع والتأثير العميق الذي أحدثوه في مجتمعاتهم ومقاطعتهم.

وأقيم حفل توزيع الجوائز في حديقة "كوت سانت لوك"، وتمّ تسليم الميداليات للمكرمين من قبل النائب الفدرالي أنتوني هاوسفاذر.

وتعتبر هذه الميدالية، التي تمنح لمرّة واحدة فقط لانها مخصصة لمناسبة تتويج ملك بريطانيا الثالث، من الميداليات النادرة جدًّا، وقد سلّمت لمستحقيها بناءً على توصيات من جهات معينة.

ومنذ وصوله في عام 2015 إلى كندا شارك في العديد من المبادرات المجتمعية في المدينة التي يسكن فيها وخارجها، في الهيئات الاقتصادية وغرف التجارة وغيرها الكثير، وفي السنوات الثلاث الماضية، أضاف بعدًا سياسيًا، كونه انتخب على المستوى الحكومي المحلي كعضو في المجلس البلدي وقائم بأعمال العمدة، فأصبح بذلك ممثلًا ومدافعًا نيابةً عن السكان في الحفاظ على المدينة وجعلها مكانًا أفضل.

إشارةً إلى أن هذه الميدالية المميزة تُكرم الكنديين من جميع الثقافات والخلفيات والهويات، وهي بذلك خير مثال على أهمية إشراك الجميع على تنوعهم.

وفي ختام الحفل أهدى طيار الميدالية "لكل الذين أصبحوا مواطنين فخورين، عن قناعة وبكل اعتزاز، ونجحوا في اندماجهم من خلال الإنخراط في المجتمع والانفتاح على الآخرين والانسجام مع القيم الكندية مع الإستمرار في احترام قيمنا أيضًا".

يقرأون الآن